استثمار

«الصوت والضوء» تلغى مزايدة حق استغلال مطعم وكافتيريا «بهو خوفو»

أهمية اختيار الأفضل من بين شركات المنشآت السياحية بهدف زيادة أعداد السائحين وإنعاش الحركة الوافدة لمصر

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف سامح سعد، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، عن إلغاء المزايدة العلنية الخاصة بتطوير ومنح حق استغلال كافيتريا ومطعم بهو خوفو بأبو الهول، والذى كان مقررا إجراؤها الاثنين.

وأوضح لـ«المال»، أن سبب إلغاء المزايدة يرجع إلى عدم تقدم أحد بعرض جاد يوازى الحد الأدنى المطلوب للصوت والضوء، مشيرًا إلى أنه من المقرر إعادة طرح المزايدة على المستثمرين خلال الأسبوع المقبل.

وأعلنت شركة الصوت الضوء، خلال شهر مايو الماضى، عن طرح مزايدة لتطوير واستغلال منطقة «بهو خوفو» بأبو الهول، تحت رعاية الشركة القابضة للسياحة والفنادق والمجلس الأعلى للآثار، وقررت بعد ذلك تأجيل موعد عقد جلسة المزاد لتصبح يوم 10 يونيو الحالى، بناء على رغبة المتقدمين لإتاحة الفرصة والوقت للتقديم واستيفاء الأوراق.

وكان رئيس الشركة قال – فى تصريحات سابقة لـ«المال»- إنها تلقت 12 عرضًا من قبل شركات إدارة منشآت سياحية عالمية ومحلية للدخول فى المزايدة العلنية، مضيفًا أن بعض العروض تقدمت بها شركات إسبانية وفرنسية و أن من أهم الشروط التى يجب توافرها فى الكيانات المتقدمة أن تكون لها سابقة أعمال.

وأكد «سعد» أهمية اختيار الأفضل من بين شركات المنشآت السياحية بهدف زيادة أعداد السائحين وإنعاش الحركة الوافدة لمصر، بالإضافة إلى تقديم خدمة مميزة تليق بأصالة وعراقة المكان، حتى لا تختلف عن الخدمات المقدمة بالمطاعم العالمية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »