استثمار

«الصوت والضوء» تتلقى 12 عرضًا لاستغلال مطعم وكافتيريا «بهو خوفو»

بعض العروض تقدمت بها شركات إسبانية وفرنسية

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف سامح سعد، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للصوت والضوء، عن تلقى 12 عرضًا من قبل شركات إدارة منشآت سياحية عالمية ومحلية، وذلك للدخول فى مزايدة علنية لمنح حق استغلال وتطوير الخدمة فى كافيتريا ومطعم بهو خوفو بأبو الهول.

وأضاف سعد لـ«المال»، أن بعض العروض تقدمت بها شركات إسبانية وفرنسية، مشيراً إلى أن من أهم الشروط التى يجب توافرها فى الكيانات المتقدمة، أن يكون لها سابقة أعمال.

يشار إلى أن الشركة أعلنت خلال الشهر الحالى عن طرح مزايدة لتطوير ومنح استغلال منطقة بهو خوفو بأبو الهول فى جلسة عطاءات كان مقرراً لها أمس الاثنين، تحت رعاية الشركة القابضة للسياحة والفنادق والمجلس الأعلى للآثار.

وأكد سعد فى بيان صحفى أمس، أنه بالتعاون مع غرفة المنشآت السياحية برئاسة عادل المصرى، تم الاتفاق على تأجيل موعد عقد جلسة المزاد الخاصة بتطوير ومنح استغلال كافيتريا ومطعم بهو خوفو بأبوالهول لتصبح يوم الاثنين الموافق 10 يونيو بدلاً من عقده خلال الشهر الحالى بمقر الشركة بمنطقة الهرم.

ولفت سعد إلى أن القرار جاء بناءً على رغبة المتقدمين، لإتاحة الفرصة والوقت للتقديم واستيفاء الأوراق، بالإضافة إلى إجراء المعاينات اللازمة، مشيراً إلى أنه سيتم بعدها تحديد جلسة للمقبولين فنياً وذلك لإعطاء الفرصة للمتقدمين بإنهاء إجراءاتهم الخاصة بالتعاقد.

وشدد رئيس مجلس إدارة الشركة على أهمية اختيار الأفضل من بين شركات المنشآت السياحية وذلك بهدف زيادة أعداد السائحين وإنعاش الحركة الوافدة لمصر، بالإضافة إلى تقديم خدمة مميزة تليق بأصالة وعراقة المكان حتى لا تختلف عن الخدمات المقدمة بالمطاعم العالمية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »