اقتصاد وأسواق

الصناعة تبدأ التنسيق مع مستثمري العبور لتوفير 5 آلاف متر

حسام الزرقاني- عمرو عبد الغفار    بدأ الدكتور محمود عيسي، وزير الصناعة والتجارة الخارجية التنسيق مع مجلس ادارة جمعية مستثمري العبور وهيئة التنمية الصناعية من أجل توفير نحو5  آلاف متر أرض مرفقة للاستثمار الصناعي بالمدينة. أكد محمد المرشدي رئيس جمعية…

شارك الخبر مع أصدقائك

حسام الزرقاني- عمرو عبد الغفار
  

بدأ الدكتور محمود عيسي، وزير الصناعة والتجارة الخارجية التنسيق مع مجلس ادارة جمعية مستثمري العبور وهيئة التنمية الصناعية من أجل توفير نحو5  آلاف متر أرض مرفقة للاستثمار الصناعي بالمدينة.


أكد محمد المرشدي رئيس جمعية مستثمري مدينة العبور، رئيس غرفة الصناعات النسيجية باتحاد الصناعات لـ»المال« أن مستثمري المدينة الجدد يحتاجون بشدة لأكثر من 16 ألف متر من الأراضي الصناعية المرفقة لانشاء مصانع جديدة تعمل في مجالات صناعية متنوعة.

 
وأشار المرشدي إلي أن هناك مساحات كبيرة أصبحت متاحة للمستثمرين بالمدينة بعد أن صدر قرار من الاجهزة المعنية بامتداد مساحة مدينة العبور للكيلو 46  علي طريق مصر الاسماعيلية.

 
وكان الدكتور محمود عيسي، وزير الصناعة والتجارة الخارجية، قد قال في بيان صحفي مؤخراً إنه تم التنسيق مع كل من هيئة التنمية الصناعية وعدد من المستثمرين وذلك لتوفير مساحات من الاراضي الجديدة للاستثمار الصناعي في مدن السادات والعاشر من رمضان والعبور.

 
وأشار المرشدي إلي أن العبور تقع بالقرب من مصر الجديدة ومن طريق الاسماعيلية والسويس الصحراوي ومن مدينة العاشر من رمضان، مما جعل منها مدينة جاذبة لرجال الصناعة وللمستثمرين بشكل عام.

 

شارك الخبر مع أصدقائك