اقتصاد وأسواق

«الصناعات » يبحث الاستفادة من المنحة المقدمة لـ «البحوث التطبيقية » بـقيمة 11 مليون يورو

المال ـ خاص يعقد اليوم اتحاد الصناعات ندوة موسعة مع صندوق دعم البحوث التطبيقية التابع للمركز القومى للبحوث لبحث الاستفادة من المنح الدولية المقدمة للصندوق فى تطوير وحل المشاكل المواجهة للشركات الصناعية . قال المهندس فاروق شلش، مدير عام غرفة…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

يعقد اليوم اتحاد الصناعات ندوة موسعة مع صندوق دعم البحوث التطبيقية التابع للمركز القومى للبحوث لبحث الاستفادة من المنح الدولية المقدمة للصندوق فى تطوير وحل المشاكل المواجهة للشركات الصناعية .



قال المهندس فاروق شلش، مدير عام غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، إن قطاع البحوث والدراسات السلعية برئاسة الدكتور حسين عمران، مساعد وزير التجارة والصناعة، أرسل خطابا لاتحاد الصناعات من اجل تعظيم الاستفادة بالمنحة المقدمة من الاتحاد الأوروبى لصندوق دعم البحوث التطبيقية بواقع 11 مليون يورو .

وأوضح شلش أنه من حق الشركات الصناعية الحصول على نصف مليون يورو من المنحة بشرط قيام الشركة بتقديم مشروع بحثى لمعالجة مشكلة أو ابتكار جديد أو آلية حديثة، وذلك بالتعاون مع إحدى الجهات البحثية الجامعية .

وأشار الى أن الهدف من اقامة الندوة هو تعريف الشركات الاعضاء باتحاد الصناعات بهذه المنحة وقواعد الحصول عليها والمشاركة فيها وكذلك الاجابة عن جميع الاستفسارات غير الواضحة بها .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »