سيــارات

«الصناعات المغذية» تسعى لإعادة التعاون مع «فولكس فاجن»

«الصناعات المغذية» تسعى لإعادة التعاون مع «فولكس فاجن»

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

أوضح المهندس على توفيق، رئيس رابطة الصناعات المغذية، أن الرابطة تسعى إلى إعادة التواصل مع شركة «فولكس فاجن» الألمانية، والعمل على وضع خطة للتقارب معها مرة أخرى بعد فشل التعاون المشترك فى الفترة من 2009 وحتى 2014.

وأضاف توفيق، إن الرابطة تسعى إلى تعويض فشل التعاون السابق – الذى لم يستمر سوى خمس سنوات فقط – من خلال العمل على وضع نظام تعاون جديد للتوريد من السفر، والتواصل مع الشركة الأم للتعرف على احتياجاتهم، والعمل على تحديد الشركات القادرة على توريد متطلباتهم بأسعار مناسبة.

ولفت إلى أن الرابطة ستحدد الشركات القادرة على دراسة المنتجات المطلوبة، وكيفية إنتاجها بجودة، وسعر مناسب، وتعرفهم بالشركة لتكون وسيط تواصل ومتابعة بينهم.
وأرجع توفيق، السبب فى عدم نجاح التعاون السابق مع «فولكس»، إلى عدم التواصل الناجح بين مكتب الشركة فى إيطاليا، الذي لم يكن مهتم بالمتابعة، علمًا أن الشركات هى الأخرى لاتنتج كل ماهو مطلوب، لذلك ستقوم الرابطة بخلق حلقة تواصل مشترك بين الطرفين لتفادى سوء التواصل الذى تسبب فى توقف التعاون.

وأشار توفيق إلى أن مصر لم تنجح فى التصدير لـ«فولكس فاجن»، بالشكل الكافى فى الوقت الذى نجحت فيه تونس وإسرائيل بقوة، فكان كل مايعادل تصديره بيورو واحد من مصر لـ«فولكس»، بما يعادل 100 يورو من إسرائيل، و500 من تونس، نظرًا لاقتصار التصدير على شركة واحدة مصرية فى مقابل 3 شركات من إسرائيل. 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »