عقـــارات

«الصفوة للتنمية العمرانية» تستهدف مليار جنيه مبيعات بمشروع هاب 2 بالعاصمة الإدارية

تستهدف الصفوة للتنمية العمارانية مليار جنيه مبيعات من مشروع كابيتال هاب 2 بالعاصمة الإدارية الجديدة

شارك الخبر مع أصدقائك

قال أحمد نبيل، مدير التسويق بشركة الصفوة للتنمية العمرانية، إنه تم طرح كابيتال هاب 2، والذي يعد المشروع التجاري الثانى لشركة الصفوة للتنمية بالعاصمة الجديدة، وذلك بإجمالي مسطحات بنائية حوالي 20 ألف متر مربع ويتكون من أربعة أدوار بالعاصمة الإدارية.

وأضاف نبيل، في تصريحات، لـ”المال”، أن الشركة تستهدف مليار جنيه من المشروع الذي يقع على المحور المركزي بالعاصمة الإدارية.

وأوضح أن أسعار المتر داخل المشروع تتراوح بين 45 و79 ألف جنيه، وتبدأ المساحات من 48 مترًا مربعًا.

وأكد أن المشروع يحتوي على مجمع سينمات وغيرها من الخدمات، مشيرًا إلى أن المول يتم بناؤه على 12 ألف متر.

ونوه بأن الشركة نجحت في بيع مشروع hub التجاري بالعاصمة الإدارية خلال 6 أشهر فقط، والذي تم طرحه للبيع في يوليو الماضي.

ولفت إلى أن الشركة انتهت بالفعل من بيع المرحلة الأولى من مشروع كابيتال هايتس 2 بالعاصمة الجديدة، وطرحت منذ فترة المرحلة الثانية من المشروع، والذي يضم 200 وحدة سكنية، وتتراوح المساحات بين 95 و250 مترًا مربعًا تقريبًا.

وذكر أن التكلفة الاستثمارية للمشروع تبلغ حوالي 3.5 مليار جنيه، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف 5.5 مليار جنيه مبيعات من كابيتال هايتس 2، والتي تبلغ مساحة المشروع حوالي 250 ألف متر تبلغ عدد الوحدات السكنية 2000 وحدة.

وصرَّح بأن النسبة البنائية بالمشروع تبلغ 50 ألف متر فقط، بينما تستحوذ نسبة المباني الخضراء على حوالي 150 ألف متر، بالإضافة إلى أنه سيتم تنفيذ ناد اجتماعي وصحي على مساحة 50 ألف متر.

ولفت إلى أن الشركة نظمت المنتدى التعريفي الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة بالعاصمة النمساوية فيينا، وكذلك العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة الماضية، وضم وفدًا من شركة العاصمة الجديدة، وعلى رأسهم العميد خالد الحسيني المتحدث باسم العاصمة الجديدة، وكذلك اللواء مجدي أمين رئيس القطاع العقاري بالشركة.

شارك الخبر مع أصدقائك