اقتصاد وأسواق

40 شركة محلية وعالمية تشارك في معرض «كايرو وود شو» ديسمبر المقبل

قال محمد الصعيدي، المدير التنفيذي لشركة الإستراتيجي الإماراتية المنظمة لمعرض القاهرة للأخشاب الدولي ، أن المعرض يعد بمثابة مشروع وطني لتعزيز ودعم قطاع صناعة الأثاث بجمهورية مصر العربية، ويحقّق إنطلاقة جديدة للصادرات المصرية

شارك الخبر مع أصدقائك

قال محمد الصعيدي، المدير التنفيذي لشركة الإستراتيجي الإماراتية المنظمة لمعرض القاهرة للأخشاب الدولي، إن النسخة الخامسة من المعرض تشارك فيه 40 شركة محلية وعالمية متخصصة في صناعة الأخشاب ومنتجاتها وماكينات صناعة الاخشاب والإكسسوارات والألواح ، من 19 دولة حول العالم.

وتنطلق في الفترة من 5 إلى 8 ديسمبر المقبل فاعليات النسخة الخامسة لمعرض القاهرة الدولي ومكائن الإخشاب “كايرو وود شو”، بمركز القاهرة الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وستكون تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة، ومركز تحديث الصناعة، والمجلس التصديري للأثاث وغرفة الأخشاب باتحاد الصناعات.

كما يرعى المعرض جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغير والهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات.

من جانبه، أكد الصعيدي، أن المعرض يهدف لإستقطاب كل من الموزعين والموردين والمصممين ومصنعي الأثاث والنجارين وتجار التجزئة وتجار الجملة ومصنعي مواد البناء ومطوري المشاريع في كافة أنحاء العالم.

ويمتد المعرض لأربعة أيام يوفر أقسام لعرض المنتجات والخدمات الرئيسية مثل الألواح الشبكية والأخشاب الليفية المتوسطة الكثافة والأرضيات والمفروشات الخشبية ومعالجة الأسطح والقشرة الخشبية،

وقال إن مكانة مصر التصديرية أصبحت في الصدارة بالمنطقة العربية والافريقية، وهو ما يدعم هذا المشروع الوطني لتعزيز ودعم صناعه الأثاث ويجعلها هذا القطاع مواكباً ومؤهلاً للمنافسة العالمية.

وأكد أن المعرض يعد بمثابة مشروع وطني لتعزيز ودعم قطاع صناعة الأثاث بجمهورية مصر العربية، ويحقّق إنطلاقة جديدة للصادرات المصرية من منتجات الأثاث والاخشاب ويحقّق المزيد من الزخم للصناعات المصرية و قدرتها على التنافس في الأسواق العالمية بمنتجات عالية الجودة، فضلاً عن جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.

جدير بالذكر، أن شركة الاستراتيجي الإماراتية هي الشركة المنظمة لمعرض القاهرة الدولي للأخشاب ومكائن الاخشاب في نسخته الخامسة والذي يقام على مساحة 12000 متر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »