Loading...

الصرف الصحي في الإسكندرية تنظم ورشة عمل بشأن إجراءات السلامة

Loading...

حضور مديري عموم السلامة والصحة المهنية بجميع الشركات التابعة لمياه الشرب والصرف

الصرف الصحي في الإسكندرية تنظم ورشة عمل بشأن إجراءات السلامة
معتز محمود

معتز محمود

10:05 م, الأثنين, 23 يناير 23

أعلن اللواء أ.ح مهندس محمود نافع رئيس مجلس ادارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية ، عن بدء فعاليات ورشة عمل السلامة والصحة المهنية، بحضور مديري عموم السلامة والصحة المهنية بجميع الشركات التابعة لمياه الشرب والصرف الصحي بمركز تدريب شركة صرف صحي الإسكندرية بالتعاون مع إدارتي التدريب والسلامة والصحة المهنية بالشركة القابضة.

وأكد نافع أن الهدف من ورشة العمل التي تستمر علي مدار ٥ ايام هو توحيد مفاهيم الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل فى كافة المواقع والحفاظ على العاملين والوقاية من الحوادث والاصابات. مؤكدا علي توجيهات الشركة القابضة بشأن الالتزام بمهمات السلامة والصحة المهنية والإجراءات الاحترازية في مواقع العمل، حفاظا على العاملين باعتبارهم أهم موارد الشركة، وضرورة تدريبهم وتوعيتهم بمخاطر بيئة العمل وكيفية التعامل معها،

جريدة المال

وأضاف أن خطط السلامة والصحة المهنية تتضمن توعية العاملين وتدريبهم على التعامل مع جميع المخاطر المحتملة. وأوضح أن أهم مسئولياتنا هي الحفاظ علي العاملين وتدريبهم ورفع كفاءاتهم وتوفير بيئات آمنة للعمل وإتاحة كافة الاحتياطات ووسائل السلامة للعاملين.

وأكد رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية علي ضرورة تكثيف التدريب للعاملين وتطوير اللوائح المنظمة لأعمال السلامة والصحة المهنية، وورشة العمل هي من ضمن خطط التدريب والتطوير في هذا السياق.