الإسكندرية

«الصرف الصحي» تستهدف تركيب GPS في 200 سيارة تابعة

انتهت من وضعها في 52 مركبة

شارك الخبر مع أصدقائك

تستهدف شركة الصرف الصحي بالإسكندرية التوسع فى تركيب منظومة الـ«GPS» للسيارات والمركبات التابعة لها؛ وذلك لإحكام منظومة تشغيل المعدات والمركبات والسيارات التابعة للشركة خلال الفترة المقبلة.

كشف اللواء المهندس محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية والعضو المنتدب، أن الشركة تستهدف تركيب منظومة الـ«GPS» فى نحو 200 من السيارات والمركبات التابعة للشركة.

وأضاف، لـ»المال «أنه تم بالفعل البدء فى تركيب منظومة الـ «GPS» بعدد من سيارات الشركة، لافتًا إلى أنه تم الانتهاء حتى الآن من وضعها فى 52 سيارة.

وتمتلك «الصرف الصحي» بالإسكندرية أسطولًا كبيرًا من المعدات والسيارات يُقدر بالعشرات من أنواع مختلفة كالسيارات المدمجة والنافورى وغيرها.

ومن المأمول أن تسهم منظومة الـ»GPS» بعد تركيبها لبعض السيارات والمركبات بشركة الصرف بالإسكندرية، فى مساعدة الشركة على تحسين تشغيل تلك السيارات والمعدات، وبما يسهم فى تتبع مسارها.

كان اللواء مهندس محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، قد طلب، قبل أشهر، من قيادات بالشركة والمديرين العموم ورؤساء القطاعات ضرورة الحفاظ على المركبات وعمل الصيانات الدورية لها؛ للاكتفاء الذاتى فى موسم النوات وتقليل أعباء استعانة الشركة بالإمدادات الخارجية.

يشار إلى أن شركة الصرف الصحي بالإسكندرية تمتلك 25 محطة معالجة للمياه موزعة على جميع مناطق خدمة الصرف الصحى بالإسكندرية، وأن الطاقات المتاحة من هذه المحطات المعالجة التى تبلغ 1.8 مليون متر مكعب يوميًّا تتم معالجتها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »