عقـــارات

«الصديق» تحقق 200 مليون جنيه خلال النصف الأول بنسبة 80% من المستهدف

نجحت شركة الصديق العقارية في تحقيق مبيعات 200 مليون جنيه خلال 6 أشهر

شارك الخبر مع أصدقائك

قال محمد حامد، مدير عام شركة الصديق العقارية، إنها قد حققت 80% من إجمالي الايرادات المستهدفة، وتبلغ 200 مليون جنيه، خلال نتائح نصف العام المالي الأول، وتوقع أن تنجح في بلوغ حقق إجمالي النتائج المستهدفة خلال 2019 في نهاية ديسمبر القادم، وتصل إلى 400 مليون جنيه.

وأضاف حامد في تصريح خاص لـ”المال”، أن استثمارات الشركة تتعدى 800 مليون جنيه خلال 2019، من خلال مشروع كومباوند بالمعادي “المعراج السفلي”، وعمائر بمنطقة مصر الجديدة، التى تشمل عقارا متكامل الخدمات، والمقطم بشارع 9، و”ليف بوينت” بمنطقة 6 أكتوبر ممثلة بمشروع سكني متكامل.

وأوضح أن الشركة تعمل لإقامة مشروع “كواترو” في المعادي، لافتا إلى مشاريع الشركة تنقسم لشقين، أولهما تأسيس عمائر منفصلة، وثانيهما الكومباوند متكاملة الخدمات من تجاري وترفيهي.

وأعلن حامد أن مجلس الإدارة يستهدف الدخول في العاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي خلال خطة الشركة في 2020.

حامد: أتوقع تحركا ايجابيا لقطاع العقارات خلال الفترة المتبقية من 2019

وتوقع حامد أن تشهد السوق العقارية، تحركا كبيرا من خلال تعاظم حجم الإنشاءات، ودخول العديد من المستثمرين الجدد بالسوق، مما سيؤدي إلى انتهاء العام، بنتائح إيجابية على السوق بالكامل

وأوضح أن “الصديق” لا تسند التسويق لمبيعات مشاريع الشركة لوسطاء، وإنما يتم من خلال الشركة، وأن نسب المبيعات تتوزع بين المصريين بالداخل والخارج، الذي يتركز في السعودية والإمارات؛ والكويت التي تشهد الحصة الأكبر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »