عقـــارات

“الصديق العقارية” تزيد استثماراتها وتسعى لجذب العملة الدولارية

المال- خاصتستعد مجموعة الصديق العقارية لزيادة استثماراتها العام القادم بنسب تتراوح بين 40 و 60%.وقال أحمد أبو سعدة، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن إجمالي استثمارات المجموعة تفوق الـ600 مليون جنيه.وأضاف إلى أن المجموعة ستنفذ العام القادم حزمة من المشروعات العقارية، في كل من التجمع الخامس، ومدينة نص

شارك الخبر مع أصدقائك

المال- خاص

تستعد مجموعة الصديق العقارية لزيادة استثماراتها العام القادم بنسب تتراوح بين 40 و 60%.

وقال أحمد أبو سعدة، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن إجمالي استثمارات المجموعة تفوق الـ600 مليون جنيه.

وأضاف إلى أن المجموعة ستنفذ العام القادم حزمة من المشروعات العقارية، في كل من التجمع الخامس، ومدينة نصر، ومصر الجديدة، ومدينة السادس من أكتوبر.

وأكد أبو سعدة أن مجموعة الصديق ستنفذ أيضا مشروعات في منطقة الساحل الشمالي، مضيفًا أن المجموعة تدرس ضخ استثمارات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وشار إلى أن مشروع كواترو التابع للمجموعة، يعد إضافة للسوق المصرية، كأول كومباوند متكامل الخدمات.

وتستعد مجموعة الصديق العقارية، للمشاركة في معرض الأهرام بدبي الشهر المقبل، في خطوة تستهدف تصدير عقاراتها إلى الخارج.

وقال أبو سعدة إن مجموعة الصديق لا تستهدف فقط، تلبية احتياجات السوق العقارية المحلية، بل تتطلع إلى جذب مشترين من دول خليجية لعقاراتها.

وأضاف أبو سعدة أن مجموعة الصديق تتطلع دوما، إلى المشاركة في المؤتمرات والفاعليات والمعارض الهامة، بهدف تنويع محفظتها البيعية.

أشار إلى أن مجموعة الصديق العقارية، تركز الفترة المقبلة على الاهتمام بالمشاركة في المعارض الخارجية، لجذب العملة الصعبة، والمساهمة ولو بقدر ضئيل في دفع عجلة الاقتصاد المصري، الذي بدأ يحقق نجاحات.

أوضح أن مجموعة الصديق، شاركت خلال العام الجاري، في عدد من المعارض المحلية، ضمت أندية ونقابات.

وتابع: شاركت الصديق في معارض لنقابة المهندسين، وكذلك معارض أخرى بأندية الصيد في مناطق متنوعة، كما تستهدف الشركة التركيز على المشاركة المستمرة في تلك المعارض.

وتعد مجموعة الصديق العقارية، إحدى المجموعات الاستثمارية، الواعدة والتي حققت انتشارا واسعا الفترة الماضية.

وتتبع مجموعة الصديق العقارية، عدة مشروعات هامة، منها مشروع “بيرل هيلوبوليس”، و”لايف بوينت”، ومشروع “كواترو” إضافة إلى المشروعات التي تحمل اسم “الصديق”، بدءا من مشروع الصديق 1، حتى الصديق 18.

وتعمل مجموعة الصديق في عدة مناطق، تشمل: المعادي، مصر الجديدة، المقطم، مدينة السادس من اكتوبر، وتعمل في السوق المصرية منذ 10 سنوات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »