اقتصاد وأسواق

«الصحة» تشدد الإجراءات الاحترازية في معرض «أهلًا مدارس»

تشديد الإجراءات الاحترازية للمواطنين والزوار قبل الدخول

شارك الخبر مع أصدقائك

يفتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بعد قليل معرض “أهلا مدارس”، وسط إجراءات مشددة من وزارة الصحة لعمليات دخول الزائرين للمعرض المقام في أرض المعارض بمدينة نصر.

قامت وزارة الصحة بتشديد الإجراءات الاحترازية للمواطنين والزوار قبل الدخول، من خلال قياس درجة حرارة الجسم وارتداء الكمامات ومنع الدخول لغير مرتدي الكمامات. 

اقرأ أيضا  بورصة البيض فى مصر بأسواق الخميس 15 أكتوبر 2020

ويفتتح الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم  الأحد معرض “أهلا مدارس” وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية من تباعد اجتماعى وتوفير أدوات التعقيم وكمامات وقفازات للزوار المترددين على المعرض للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما ستتولى وزارة الصحة عملية الإشراف على تعقيم المعرض، وسيتم زيادة عدد الممرات بالمعرض لتنظيم عملية سير الزوار دون تزاحم، وبعيدًا عن اى تكدسات.

اقرأ أيضا  تعرف على اشتراطات تصدير المنتجات الغذائية المصنعة لدى الغير (مستند)

يتضمن المعرض كافة المستلزمات المدرسية للطلاب فى المراحل التعليمة المختلفة من الزى المدرسى والشنط المدرسية بأسعار مخفضة لا تقل عن 20% .

وسيبدأ سعر الشنط المدرسية من 50 جنيها فأكثر وفقا لنوع الشنطة بجانب تخصيص جناح لطرح المستلزمات الغذائية من جبن وألبان وعصائر ومربات وكافة المواد الغذائية التى يحتاجها “سندوتش الطفل”.

اقرأ أيضا  سعر الذهب يتراجع عالميا بفعل بيانات الناتج المحلى الصيني

وستقوم وزارة التموين بتكثيف الرقابة على مداخل المعرض لمنع دخول تجار التجزئة المعرض للاستحواذ على المستلزمات المدرسية .

وسيتواجد مفتشو الوزارة لمتابعة عمليات البيع للمواطنين فى ظل توفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب المراحل التعليم المختلفة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »