عقـــارات

«الصالحية الجديدة» تدرس طرح 3 قطع بمساحات تصل إلى 10 أفدنة

رضوى عبدالرازق : يتأهب جهاز مدينة الصالحية الجديدة لطرح مزايدة لبيع 3 قطع أراض خدمية بمساحات من 5 إلى 10 أفدنة خلال الشهر المقبل. قال محمود النجدى، رئيس جهاز مدينة الصالحية، إن الأراضى المزمع طرحها تخصص لمشروعات خدمية تجارية ونشاط…

شارك الخبر مع أصدقائك

رضوى عبدالرازق :

يتأهب جهاز مدينة الصالحية الجديدة لطرح مزايدة لبيع 3 قطع أراض خدمية بمساحات من 5 إلى 10 أفدنة خلال الشهر المقبل.

قال محمود النجدى، رئيس جهاز مدينة الصالحية، إن الأراضى المزمع طرحها تخصص لمشروعات خدمية تجارية ونشاط معارض، إضافة إلى إقامة مشروعات ترفيهية لخدمة قاطنى المدينة.

وأشار النجدى إلى إلغاء نتائج مزايدة بيع 12.5 و15 فداناً لإقامة كومباوند سكنى «نشاط عمرانى متكامل» كان قد تم طرحها منتصف العام الماضى ضمن المزايدة الأخيرة لهيئة المجتمعات العمرانية، نظراً لانخفاض العروض المالية المقدمة، لافتاً إلى وصول سعر المتر بالصالحية الجديدة فى العروض المقدمة إلى 250 جنيهاً للمتر.

وأكد دراسة إعادة طرح تلك الأراضى قريباً، حيث إن الأوضاع السياسية والأمنية الأخيرة تسببت فى تدنى العروض المقدمة.

ولفت إلى تقدم 3 شركات للقطعتين بواقع شركتين للقطعة 15 فداناً وشركة واحدة للقطعة 12.5 فدان.

وكشف رئيس جهاز الصالحية الجديدة، عن دراسة توفير من 100 إلى 300 قطعة أرض سكنية خلال العام الحالى، وجار البدء فى حصرها حالياً، إضافة إلى البدء فى حصر الوحدات التجارية والمهنية بالمدينة تمهيداً لطرح مزادات جديدة.

وشدد الجندى على اقتصار المخالفات بالمدينة على تحويل أنشطة الوحدات السكنية إلى تجارية، وتم الحصول على أحكام قضائية، وجار تحرير المخالفات تباعاً. 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »