سيـــاســة

“الشوري المنحل” يجتمع برئاسة فهمي ويوصي بإضراب مجندي الأمن المركزي

كتب ـ أحمد الدروي: اجتمعت عدد من لجان مجلس الشورى المنحل علي رأسها ممثلون عن اللجنة التشريعية والدستورية ، واللجنة الاقتصادية والمالية ،ولجنة الشئون العربية والخارجية والأمن القومي ، ولجنة القوي العاملة ، وذلك لمتابعة الاحداث التي تمر بها البلاد…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ـ أحمد الدروي:

اجتمعت عدد من لجان مجلس الشورى المنحل علي رأسها ممثلون عن اللجنة التشريعية والدستورية ، واللجنة الاقتصادية والمالية ،ولجنة الشئون العربية والخارجية والأمن القومي ، ولجنة القوي العاملة ، وذلك لمتابعة الاحداث التي تمر بها البلاد .

وقال المجلس في بيان أصدره منذ قليل ، أن لجان المجلس قامت بدراسة التقارير التي وردت اليها حول الوضع الحالي في مصر بعد ما أسماه الانقلاب .

وتابع : في ضوء ذلك أصدرت اللجنة المشتركة توصيات منها إنهاء المجندين لخدمتهم في قطاع الامن المركزي بوزارة الداخلية ، ابتداء ً من اول سبتمبر 2013 دون ادني مسئولية عليهم مع الاحتفاظ بحقوقهم المالية وفرض الحماية القانونية ، علي اي اجراء يتخذ ضدهم من قبل سلطة باطلة من حكومة الانقلاب في المجلس العسكري ، لحين انتهاءه وعودتهم مرة اخري لوحداتهم .

كما أوصي بحماية العاملين بمؤسسات الدولة القطاع العام وقطاع الاعمال الراغبين في الانقطاع عن عملهم، من اول سبتمبر لإسقاط ما اسماه  حكومة الانقلاب العسكري الباطلة ، من اي اجراء تعسفي قد يتخذ ضدهم .

وقال البيان إن المجلس في حالة انعقاد دائم بجميع لجانه لتقييم الاوضاع في مصر وإصدار التوصيات اللازمة تجاهها .
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »