رياضة

الشناوى يكشف حقيقة إصابته بعد لقاء تونس

على المصرى

أوضح أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، موقفه من أصابته الأخيرة فى لقاء السنغال السبت الماضى، وذلك على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى "انستجرام"، وأكد انه سيكشف عن حقيقة إصابته فى المباراة بعدما ينتهى المنتخب من لقاء تونس غدا الأربعاء، مؤكدا أنه تحامل على نفسه لكى يشارك مع المنتخب، وأن أى مضاعفات فى إصابته سيتحملها لوحده.

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى

أوضح أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، موقفه من أصابته الأخيرة فى لقاء السنغال السبت الماضى، وذلك على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى “انستجرام”، وأكد انه سيكشف عن حقيقة إصابته فى المباراة بعدما ينتهى المنتخب من لقاء تونس غدا الأربعاء، مؤكدا أنه تحامل على نفسه لكى يشارك مع المنتخب، وأن أى مضاعفات فى إصابته سيتحملها لوحده.

قال الشناوى: “أحب أقول لكل واحد مش فاهم حاجه، أفهم الأول وبعدين اتكلم، والناس اللى فاهمه بشكرهم”، مؤكدا انه لن يتحدث حاليا بشأن إصابته وقريبا سيكشف الحقيقة كاملة، بعد لقاء تونس غدا الأربعاء.

وأضاف الشناوى أنه لابد من مساندة شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأول والجهاز المعاون له، وقال : “لو كنت جيت على نفسى فدا علشان خاطر منتخب مصر اللى شرف إنى ألعب بإسمه”.

وأكد حارس مرمى المنتخب، أن أى أضرار أو مضاعفات فى إصابته فإنه سيتحملها بمفرده، مضيفا بأنه لم يكن يفكر فى نفسه أو أى مضاعفات من الممكن ان تحدث مع أى حركة مفاجأة مثلما حدث فى المباراة، واختتم بيانه قائلا: “قريبا هتظهر الحقيقة فى الوقت المناسب”.

 

شارك الخبر مع أصدقائك