سيـــاســة

“الشعبية لمناهضة أخونة مصر” تطالب بإسقاط دستور الإخوان

محمد سعد خير الله معتز بالله محمود: طالبت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونه مصر، بإسقاط دستور الإخوان المسلمين نهائيا وعدم تعديله، موضحة أن التسريبات التى خرجت فيما يخص الإعلان الدستوري، تتحدث عن تعديلات دستورية وليس عن دستور جديد. وأكد محمد سعد…

شارك الخبر مع أصدقائك


محمد سعد خير الله


معتز بالله محمود:

طالبت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونه مصر، بإسقاط دستور الإخوان المسلمين نهائيا وعدم تعديله، موضحة أن التسريبات التى خرجت فيما يخص الإعلان الدستوري، تتحدث عن تعديلات دستورية وليس عن دستور جديد.

وأكد محمد سعد خير الله، منسق الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر، أن الشعب أسقط نظام الإخوان، فلماذا الإصرار على إبقاء  دستورهم؟.

وأضاف خير الله أن خروج الشعب المصري بكل أطيافه، مطالبا بإسقاط نظام الإخوان ودستور جديد يعبر عنه، ولا يعبر عن الإخوان والسلفيين، وأستأمن الجيش المصري على حماية الشرعية الشعبية التي تحدث عنها العالم.

واعتبر خير الله أن هناك صورة رمادية بدأت ترسم في المواقف المصيرية، لافتا إلى أن ظهر جلال المرة، ممثل حزب النور، في المؤتمر الخاص بإعلان خارطة الطريق كان أبرز أسبابها.

وأشار خير الله  إلى أن الجبهة قد نبهت منذ اليوم الأول على ضرورة إسقاط هذا الدستور المشوه، وهو ما لم يتم ذكره في بيان خارطة الطريق، مع العلم أن بيان الفريق أول عبدالفتاح السيسي، أعلن في كلمته يوم عزل مرسي إيقاف العمل بهذا الدستور .

وطالب خير الله بتشكيل للجنة تأسيسية لوضع دستور جديد، يمثل كل أطياف الشعب المصري، ويشارك كل فئات المجتمع في كتابته، ولابد أن نبني دولة على أسس حقيقية قوية، ولا نقع في أخطاء الماضي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »