سيــارات

الشعبة العامة للسيارات تستعد لإجراء انتخاباتها بنهاية الشهر

أسامة حمادة تستعد الشعبة العامة للسيارات بالاتحاد المصري للغرف التجارية، لإجراء انتخاباتها في السابع والعشرين من الشهر الحالي، وسط مطالبات بتأجيل الانتخابات، لحين اجتماع كل أعضاء الجمعية العمومية. وترددت أنباء داخل الشعبة عن عدم ترشح حسن سليمان، الرئيس الحالي للشعبة…

شارك الخبر مع أصدقائك

أسامة حمادة

تستعد الشعبة العامة للسيارات بالاتحاد المصري للغرف التجارية، لإجراء انتخاباتها في السابع والعشرين من الشهر الحالي، وسط مطالبات بتأجيل الانتخابات، لحين اجتماع كل أعضاء الجمعية العمومية. وترددت أنباء داخل الشعبة عن عدم ترشح حسن سليمان، الرئيس الحالي للشعبة لرئاستها، رغم تماسك أعضاء الشعبة به، بسبب خبرته الواسعة في إدارة شئون الشعبة.

 
 حسن سليمان

في هذا السياق، قال حسن سليمان، رئيس الشعبة العامة للسيارات بالاتحاد المصري للغرفة التجارية، إنه حتي الآن لم يتم الترتيب للانتخابات، وأوضح أن هذا يتطلب اجتماع الجمعية العمومية، التي لم تحدد ميعاداً لاجتماعها لاختيار المرشحين الجدد.

عفت عبدالعاطي، رئيس شرف شعبة السيارات بالغرفة التجارية بالقاهرة، قال إن الشعبة العامة للسيارات، قد تؤجل موعد انتخاباتها، حيث إنها تحتاج لاجتماع الجمعية العمومية.

وأشار إلي أن اجتماع الجمعية العمومية لاختيار المرشحين الجدد لعضوية مجلس إدارة الشعبة خلال الفترة المقبلة، قد يؤجل حتي بداية الشهر المقبل، الأمر الذي يؤدي بدوره إلي تأخر موعد الانتخابات.

شارك الخبر مع أصدقائك