عقـــارات

الشروق تستعد لطرح 30 عمارة كمرحلة ثانية بمشروع سكن مصر

بلغت إجمالي استثمارات مشروع سكن مصر بمدينة الشروق بالكامل بدون مرافق مليار جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف المهندس علي سعد، معاون جهاز الشروق أن الجهاز يستعد لطرح عدد 30 عمارة بمشروع سكن مصر بالمدينة  خلال الفترة المقبلة كمرحلة ثانية من المشروع، موضحاُ أنه بلغت إجمالي استثمارات المشروع بالكامل  بدون مرافق مليار جنيه.

الإنتهاء من أعمال المباني والهيكل الخرساني والبدء في أعمال التشطيبات النهائية

وأوضح سعد أنه تم الإنتهاء من أعمال المباني والهيكل الخرساني.وجار البدء في أعمال  التشطيبات النهائية للمشروع، لافتا الي إتجاه المدينة الي تنفيذ العمارات قبل طرحها للبيع علي العملاء تفاديا لحلالات التأخير في التسليم والتي تسبب حالة من الضغط علي الجهاز وهيئة المجتمعات العمرانية.

وأضاف أن تم طرح عدد 21 عمارة المشروع كمرحلة أولي، وتم حجزها بالكامل كما تم الإنتهاء من تنفيذهم بالكامل وجاري تسليمهم للعملاء تباعاً، مشيرا الي أن المشروع يضم 114 عمارة بالمدينة ويتم طرحهم علي مراحل خلال فترات زمنية مختلفة.

الإستعداد لطرح عدد 29 عمارة كمرحلة ثانية من مشروع جنة للإسكان الفاخر

وفيما يتعلق بمشروع جنة للإسكان الفاخر بالمدينة أوضح أن الجهاز يستعد لطرح 29 عمارة بالمرحلة الثانية  بالمشروع بمنطقة دار مصر بالحى الثالث شرق المدينة، بالإضافة لإعادة طرح عدد 420 عمارة من المرحلة الاولي ووصلت نسبة الإنجاز بها30%.

وأضاف أن المرحلة الأولي  ضمت 21 عمارة ، مشيرا الي أن المشروح يضم 46 عمارة بإجمالي استثمارات 600 مليون جنيه، موضحا أنه  تم الإنتهاء من التشطيبات  بالكامل للمرحلة الأولي والمرافق من كهرباء وصرف صحي، ومن المتوقع تسليم الوحدات للعملاء بحلول نهاية العام الجاري.

ولفت إلى أنه تم الإنتهاء من الهيكل الخرساني والتغذية لحمام السباحة المفتوح بالمرحلة الأولى ليصبح أول عنصر مائي يتم تشطيبة بالكامل.

أُنشئت مدينة الشروق طبقًا للقرار الجمهوري الصادر برقم 326 لسنة 1995 بمساحة 10808 فدادين، ويبلغ عدد السكان الحالي 250 ألف نسمة، والعدد المستهدف للسكان بالمدينة سنة 2022 يقدر بـ500 ألف نسمة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »