عقـــارات

«الشرقيون للتنمية» تحقق 1.5 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال النصف الأول

الشركة حققت مبيعات السنة الماضية حوالي 400 مليون جنيه للأجانب

شارك الخبر مع أصدقائك

قال الدكتور شادي الزياتي، رئيس قسم المبيعات بشركة الشرقيون للتنمية العمرانية، إن الشركة حققت مبيعات تتجاوز 1.5 مليار جنيه خلال النصف العام الراهن.

وأضاف الزناتي في تصريح خاص لـ”المال” أن الشركة تستهدف إجمال مبيعات تصل إلي 3 مليارات جنيه؛ موضحا أن الشركة تتجه للتسويق للوحدات من خلال المشاركة بالمعارض الدولية والعالمية؛ لأنها تجعلنا نتواصل بشكل مباشر مع العملاء وهم المستعدون للشراء.

وأعلن أنه يعتزم اقتحام الساحل الشمالي والعلمين بمساحة 50 فدانا لكل منها، وبداية أعمال البناء خلال السنة القادمة بنظام المشاركات مع رجال الأعمال.

ونوه إلى أن الشركة اتجهت إلى افتتاح مشروع صناعي “سي آي سي” على مساحة 2500 فدان مصنع تعادل قيمته قيمه سعر شقة، بخلاف إلي أن فتتح مشروع “ازادير” في التجمع الخامس بخلاف مشروع بالجنوب في العاصمة الجديدة.

وفي مرسى علم نمتلك 1250 فدان مدينة سياحية وحققنا مبيعات السنة الماضية حوالي 400 مليون جنيه للأجانب لأنه يجوز امتلاك الأجناب هناك. وفي مرسى علم نمتلك 1250 فدان مدينة سياحية وحققنا مبيعات السنة الماضية حوالي 400 مليون جنيه للأجانب لأنه يجوز امتلاك الأجناب هناك.

وبالنسبة للتصدير الخارج، قال الزناتي إن أهم وسيلة للاتصال من خلال المعارض الخارجية في أوروبا، وكجناح مصري لن نكون على نفس المستوى بالنسبة لأجنحة الدول الأخرى، عندنا فريق في إطاليا وبعض الدول الأخرى، والمبيعات بالنسبة لتصدير العقار للخارج لم يكن بالحجم الذي نريده.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »