استثمار

«الشرقية للدخان» تبحث بدائل تمويل فريق كرة القدم

منها الطرح فى البورصة ..على غرار «غزل المحلة»

شارك الخبر مع أصدقائك

قال هانى أمان، الرئيس التنفيذى للشرقية للدخان، والرئيس الشرفى لنادى «إيسترن كومبانى» الرياضى، إنه سيتم إجراء دراسة لتوفير المتطلبات التمويلية للنادى بعد صعوده للدورى الممتاز للتواجد بشكل مشرف، مشيرا إلى أن الشركة سوف تستمر فى دعم مجلس إدارة النادى والجهاز الفنى خلال الفترة المقبلة.

وأضاف – فى تصريح لـ«المال» – أنه سيتم تحديد حجم التمويل المطلوب للفترة المقبلة ودراسة المتطلبات.

وأوضح أن هناك عدة مقترحات لتوفير تمويل جيد ومنها الحصول على جزء من الإعلانات، وجزء من الأرباح بحسب قانون الرياضة، إضافة إلى دراسة الاستفادة من نموذج طرح نادى غزل المحلة فى البورصة، موضحا أنها تجربة جديرة بالدراسة.

اقرأ أيضا  أبرز أخبار البورصة المصرية اليوم الأربعاء 13-10-2021

أمان: النادى أفضل وسيلة للترويج للشركة

وأكد هانى أمان، أن نادى «إيسترن كومبانى» يعتبر أحسن طريقة للترويج لاسم الشركة الممتد منذ أكثر من مائة عام، مضيفا: «ندرس كل الحلول المستقبلية لتوفير آليات تمويلية مختلفة ومنها الاستثمار الرياضى نفسه».

وتابع إن مجلس إدارة النادى والجهاز الفنى واللاعبين قاموا بدور جيد جدا فى مشوار الصعود للدورى الممتاز وتحقيق الحلم لأول مرة فى تاريخ الشركة، مؤكدا أن المخطط المقبل هو التواجد بشكل مشرف ومستمر وسط الكبار.

اقرأ أيضا  5 أسهم تسجل أعلى صعود بنهاية تعاملات البورصة المصرية اليوم (جراف)

ونجح فريق كرة القدم بنادى الشرقية للدخان فى الصعود للدورى الممتاز لأول مرة فى تاريخه بعد 68 عاما من التأسيس، بعد تصدر مجموعته فى دورى الدرجة الثانية.

وأوضح «أمان» أن النادى نجح فى إفراز العديد من المواهب الكروية الكبرى عبر تاريخه، متوقعا أن يقدم نموذجا مشرفا خلال فترة التواجد فى الدورى ويفرز العديد من المواهب الجديدة.

اقرأ أيضا  «إنيوس» البريطانية تستثمر 2.3 مليار دولار لإنتاج الهيدروجين الأخضر في أوروبا

يذكر أن نادى الشرقية للدخان قدم خلال تاريخه الكروى العديد من المواهب والنجوم، على رأسهم عبد الحليم على، وطارق مصطفى، وأحمد كشرى، وأحمد حسن استاكوزا، ورامى ربيع، وحسين الشحات، وطارق سعد، وإسلام جابر، وأبو المجد مصطفى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »