تأميـــن

استقالة العضو المنتدب لشركة الشراع للوساطة التأمينية

الشراع للوساطة التأمينية تاسست فى عام 2011 وتعمل فى نشاطى المملتكات والحياة وهى من أكبر 10 شركات فى سوق السمسرة التأمينية.

شارك الخبر مع أصدقائك

تقدم محمد حمزة، العضو المنتدب لشركة الشراع للوساطة التأمينية، باستقالته من الشركة بعد 8 سنوات من العمل بها بذات المنصب، وعلمت “المال” من مصادرها باستقالة محمد حمزة من الشراع للوساطة التأمينية، قبل أيام، كما أنها لم تكن الأولى من نوعها، حيث تقدم بطلب ترك منصبه قبل عام لأسباب غير معروفة.

رحيل حمزة عن الشراع للوساطة بعد 8 سنوات

وشغل حمزة، منصب العضو المنتدب للشراع للوساطة التأمينية منذ تأسيس الشركة فى 21 ديسمبر 2011، وقبلها 34 عامًا بهيئة الرقابة على التأمين – الرقابة المالية حاليآ- وعمل على اختيار وتدريب أفضل الكوادر بها، إلى أن بلغ حجم الأعمال التى تم جلبها بنهاية العام المالى الماضى، لصالح شركات التأمين التى تتعامل معها إلى 300 مليون جنيه.

تعرف على أبرز شركات التأمين التى تعمل مع الشراع

وأضافت أن أبرز شركات التأمين التى تعاقدت معها الشراع هى “المصرية ” لتأمينات الحياة التكافلى “gig” وأكسا للتأمينات العامة وشركة “وثاق” للتأمينات العامة وأليانز للتأمين و”المصرية” للتأمينات العامة التكافلى.

الشراع للوساطة التأمينية حاصلة على شهادة الأيزو

وقالت المصادر إن حمزة قام بعمل نقلات نوعية بالشراع منذ تدشينها، أبرزها الحصول على شهادة الأيزو من هيئة اللويدز الإنجليزية 9001..2015.

وأضاف: هى نظام جديد يعمل على دراسة المخاطر بالشركة وتقييمها ومعرفة مستوى أدائها وقدرتها على التطوير، علاوة على الاستعداد لطلب تصنيف الشركة من إحدى مؤسسات التصنيف الائتمانى العالمية وغيرها من الخطوات الجادة، فضلآ عن اقتناص الشركة لعمليات كبرى ساهمت فى وضع الشراع من أوائل شركات الوساطة التأمينية الناجحة فى السوق ماليآ وفنيآ.

3 ملايين جنيه رأسمال الشراع للوساطة التأمينية

ويبلغ رأسمال شركة الشراع للوساطة التأمينية 3 ملايين جنيه، وكان يخطط لزيادته الى 5 ملايين جنيه بنهاية 2020.

ومن المعروف أن هيكل ملكية شركة الشراع للوساطة التأمينية يتوزع بواقع 99% لشركة “الشراع للتنمية والتجارة العامة” بنسبة 1% للأفراد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »