اتصالات وتكنولوجيا

“الشاباك”:الحرب الإلكترونية علي المواقع الإسرائيلية لا تزال مستمرة والقراصنة لا يتوقفون

عادل عبد الجواد   نقلت صحيفة "معاريف"الإسرائيلية عن مصادر في الشاباك "جهاز الأمن  الدخلي الإسرائيلي" تقديراتها أن الهجمات الإلكترونية على المواقع الإسرائيلية، والتي بدأت مساء السبت الماضي لا تزال مستمرة.   وحسب تقديرات الشاباك ومنظمات حماية أخرى فإن قراصنة الإنترنت…

شارك الخبر مع أصدقائك

عادل عبد الجواد

  نقلت صحيفة “معاريف”الإسرائيلية عن مصادر في الشاباك “جهاز الأمن  الدخلي الإسرائيلي” تقديراتها أن الهجمات الإلكترونية على المواقع الإسرائيلية، والتي بدأت مساء السبت الماضي لا تزال مستمرة.

  وحسب تقديرات الشاباك ومنظمات حماية أخرى فإن قراصنة الإنترنت لا يتوقفون عن العمل، ولا تزال الحرب الإلكترونية “السايبر”مستمرة.

  وقال الشاباك إن حالة التأهب التي أعلن عنها في أعقاب الهجمات الإلكترونية لا تزال قائمة،كما لا تزال تبذل الجهود والعمليات لصد الهجمات،واعتبر الشاباك أن الهجمات لم تحقق أهدافها ضد أنظمة الحواسب الإسرائيلية.

  وأضاف أن موجة الهجمات التي تضمنت آلاف المحاولات لا تزال مستمرة،وأن “وحدات الحاسوب”في الشاباك تلاحظ أن جهودا كبيرة تبذل من قبل مجموعة قراصنة في كافة أنحاء العالم لمهاجمة مواقع إسرائيلية

  ونقلت “معاريف” بيانا عن الشاباك جاء فيه أن الشاباك وجهات أخري ووحدات مختلفة في الجهاز تمكنت من صد الهجمات التي إستهدفت مواقع إنترنت كثيرة تقدم خدمات للمواطنين.

شارك الخبر مع أصدقائك