لايف

السيطرة على حريق محدود داخل حديقة الجيزة .. ومسؤول: الحيوانات متأمنة

تنقسم حديقة الجيزة إلى عدة مناطق، منطقة الأشجار، ومنطقة الحيوانات، ومنطقة المطاعم، ومنطقة المتحف الحيواني، بجانب المنطقة الإدارية، الذي وقع الحريق في السور المجاور له

شارك الخبر مع أصدقائك

نشب حريق محدود في حديقة الحيوان بالجيزة مساء اليوم الأربعاء في الساعة 5 عصرا، بالسور المجاور للمنطقة الإدارية، ولم يسفر عن خسائر، وسط تأكيدات بتأمين عال وكبير للحيوانات.

حريق محدود ولا خسائر

وقال الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، لـ” المال”، إنه تمت السيطرة على حريق نشب بجوار حديقة الحيوان.

وأوضح رجائي، أنه أثناء إضاءة أحد الكشافات على سور الحديقة بعد انتهاء مواعيد الزيارة وخروج الزائرين، حدث ماس كهربائي أدي إلى نشوب الحريق..

وأكد رجائي، أنه تمت السيطرة على الحريق في الحال دون وقوع أي خسائر نهائيا.

وتنقسم الحديقة إلى عدة مناطق ، منطقة الأشجار، منطقة الحيوانات ، منطقة المطاعم ، ومنطقة المتحف الحيواني ، بجانب المنطقة الإدارية.

ووقع الحريق في السور المجاور للمنطقة الإدارية داخل حديقة الحيوان.

بينما قال مصدر مسئول بحديقة الحيوان بالجيزة لـ”المال”، إن الحيوانات داخل الحديقة متأمنة كويس و الحريق بعيد تماما عن مكان تواجد الحيوانات.

وأكد المصدر أن الأشجار المعمرة و النادرة في الحديقة لم يصبها الضرر جراء الحريق. 

من جهتها قالت الدكتور مها صابر مدير حديقة الحيوان بالجيزة لـ”المال”، أنه يتم الآن تنظيف حديقة الحيوان بالجيزة من آثار الحريق المحدود.

وأكدت مدير حديقة الحيوان بالجيزة أن غدا الخميس يوم عمل عادي و ستفتح الأبواب للزائرين في تمام الساعة 8 صباحا و حتي الساعة 5 عصرا.

 محمد مجدي و الصاوي أحمد

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »