اقتصاد وأسواق

السيسي يوجه بصرف معاشات أغسطس قبل عيد الأضحى

من المقرر بدء الصرف يوم السبت المقبل الموافق 25 يوليو الجاري بدلا من الصرف في المواعيد الاعتيادية والتي تبدأ من أول أغسطس حتى يوم 10 من نفس الشهر

شارك الخبر مع أصدقائك

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بصرف معاشات أغسطس قبل عيد الأضحى ، وفق ما أعلنه رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي اللواء جمال عوض.

وأوضح رئيس الهيئة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجه بصرف المعاشات التأمينية المستحقة عن شهر أغسطس المقبل قبل عيد الأضحى المبارك، وذلك في إطار التيسير على أصحاب المعاشات وشراء احتياجاتهم قبل العيد.

اقرأ أيضا  «التموين»: 240 مليون جنيه قيمة سلع نقاط الخبز عن أكتوبر الماضى

وقال رئيس الهيئة في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم السبت، إنه من المقرر بدء الصرف يوم السبت المقبل الموافق 25 يوليو الجاري.

وأوضح أن ذلك سيكون بدلا من الصرف في المواعيد الاعتيادية والتي تبدأ من أول أغسطس حتى يوم 10 من نفس الشهر، وذلك من منافذ الهيئة ومكاتب البريد والبنوك بالنسبة للمعاشات المحولة عليها إلى جانب ماكينات الصراف الآلية التابعة للبنوك.

اقرأ أيضا  الصين تتعهد بتقديم 40 مليار دولار لقارة أفريقيا بنسبة انخفاض 33% عن التزام 2018

وأشار إلى أن الهيئة ستقوم بوضع خطة الصرف التي تراعي تطبيق الاجراءات الاحترازية لحماية أصحاب المعاشات من خطر العدوي بفيروس كورونا المستجد عقب إعلان دار الإفتاء المصرية رؤية هلال شهر ذي الحجة.

وأوضح أن ذلك سيتم بالتنسيق مع المحافظين والمسئولين المعنيين بتنفيذ خطة الصرف بالتعاون مع الهيئة.

وأوضح اللواء جمال عوض، أنه من المقرر تشكيل غرفة عمليات مركزية بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي لمتابعة عملية صرف المعاشات وتذليل أي معوقات أمام عملية الصرف.

اقرأ أيضا  وزير الدفاع يلتقى قادة الوفود العسكرية وكبرى الشركات العالمية المتخصصة فى مجالات التسليح

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »