سيـــاســة

السيسي يوجه بدراسة تفصيلية للتحديات التي واجهت الدولة في التعامل مع الأحوال الجوية الأخيرة

الاجتماع تناول الإجراءات المتخذة والتنسيق بين أجهزة الدولة المختلفة والتحديات

شارك الخبر مع أصدقائك

استعراض الرئيس السيسي نتائج إدارة الحكومة لتداعيات موجة الطقس السيئ من سيول وأمطار غزيرة التي شهدتها البلاد مؤخراً، قبل وأثناء وبعد الأزمة.. ووجه بالحصر الدقيق والدراسة التفصيلية للتحديات التي واجهتها الحكومة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية عبر “فيسبوك” بأن الرئيس اجتمع اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزراء الكهرباء والطاقة المتجددة، والتنمية المحلية، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والنقل، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية.

اقرأ أيضا  فى سابقة هى الأولى.. انطلاق جلسة البرلمان الافتتاحية برئاسة فريدة الشوباشي

وأضاف أن الاجتماع تناول الإجراءات المتخذة والتنسيق بين أجهزة الدولة المختلفة والتحديات التي واجهت عدد من القطاعات في هذا الإطار، كالإسكان والكهرباء والصرف والطرق.

ووجه الرئيس باستخلاص الدروس المستفادة، وعلاج أي مشاكل قد تكون ظهرت جراء تلك الظروف غير المسبوقة، وكذا تعزيز التنسيق والتعاون بين مختلف الجهات المعنية لعلاج التداعيات والآثار الناجمة عنها.

اقرأ أيضا  مدبولي يقدم مذكرة بقوانين الحكومة للجبالي.. ويخطره: تحديد أيام لكل وزير لمقابلة النواب

كما وجه الرئيس بالحصر الدقيق والدراسة التفصيلية للتحديات التي واجهت مختلف جهات الدولة في التعامل مع تلك الظروف، لا سيما ما يتعلق بتصريف المياه، مع بلورة مقترح لخطة متكاملة تتضمن مختلف الإجراءات المتعلقة بسبل مواجهتها والتغلب عليها، خاصةً في ظل المعايير والمحددات الجديدة التي تفرضها المتغيرات المناخية المستحدثة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »