استثمار

السيسي يوجه بالتنسيق بين أجهزة الدولة لتعظيم المقومات السياحية العالمية لمنطقة جبلي موسى وسانت كاترين

خلال اجتماع تناول استعراض مشروعات تنمية الساحل الشمالي الغربي لمصر والاستغلال الأمثل لأراضيه بهدف تعظيم القيمة المضافة لأصول الدولة.

شارك الخبر مع أصدقائك

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول استعراض مشروعات تنمية الساحل الشمالي الغربي لمصر والاستغلال الأمثل لأراضيه بهدف تعظيم القيمة المضافة لأصول الدولة.

اقرأ أيضا  السيسي لخريجي الكليات العسكرية : انتبهوا لحروب حشد الرأي العام بالكذب والافتراء

وقد اطلع السيسي على تطورات التخطيط العمراني لعدد من المشروعات القومية على مستوى الجمهورية ومنها مشروع “التجلي الأعظم فوق أرض السلام” في محيط جبلي موسى وسانت كاترين.

ووجه السيسي في هذا الإطار بالتنسيق بين كل أجهزة الدولة المعنية لتعظيم المقومات السياحية العالمية الفريدة التي تتميز بها المنطقة، وخروج المشروع علي نحو يتسق مع تاريخ تلك البقعة المقدسة من ارض مصر.

اقرأ أيضا  خبراء عرب لشينخوا: دروس مستفادة من انتعاش السياحة خلال الأسبوع الذهبي في الصين

كما قامت وزيرة التخطيط خلال الاجتماع باستعراض تطورات تفعيل “صندوق مصر السيادي” واستراتيجية عمله التي تقوم بالأساس على توفير فرص استثمارية إضافية للاستثمار المباشر بهدف تعظيم القيمة المضافة لأصول وممتلكات الدولة ودفع معدلات النمو الاقتصادي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »