استثمار

السيسي يوجه باستمرار التنسيق لتحقيق أكبر عائد ومردود من مشروع «مستقبل مصر»

يهدف مشروع "مستقبل مصر" إلى تطوير قطاع الإنتاج الزراعي وما يتصل به من صناعات غذائية وزراعية، ليصبح قيمة مضافة لمنظومة المشروعات القومية في مجال الزراعة والغذاء، وتوفير الآلاف من فرص العمل في التخصصات المختلفة.

شارك الخبر مع أصدقائك

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي باستمرار التنسيق بينها جهات الدولة لتحقيق أكبر عائد ومردود من مشروع «مستقبل مصر» .

وكان الرئيس السيسي مع الفريق محمد عباس حلمي قائد القوات الجوية، واللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء أ.ح إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء أحمد العزازي نائب رئيس الهيئة الهندسية للمنطقة الشمالية والغربية، والمقدم طيار بهاء الغنام مدير مشروع “مستقبل مصر”.

اقرأ أيضا  مدبولي: البرنامج القُطرى سيرفع مساهمات الصناعة والزراعة والاتصالات بالناتج المحلى إلى 30% و35%

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بالسفير بسام راضي، أن الاجتماع تناول “متابعة مشروع مستقبل مصر، والذي يقع ضمن نطاق مشروع “الدلتا الجديدة” وكذلك سبل توفير مياه الري للمشروع من مصادر مختلفة.

واطلع الرئيس السيسي على تطورات المراحل الحالية والمستقبلية للمشروع، فضلاً عن تفاصيل بنيته الأساسية من طرق ومحاور وآبار مياه ومحطات معالجة المياه وشبكة تغذية الكهرباء حيث يهدف مشروع “مستقبل مصر” إلى تطوير قطاع الإنتاج الزراعي وما يتصل به من صناعات غذائية وزراعية، ليصبح قيمة مضافة لمنظومة المشروعات القومية في مجال الزراعة والغذاء، وتوفير الآلاف من فرص العمل في التخصصات المختلفة.

اقرأ أيضا  توقيع بروتوكول تعاون بين المجلس التصديري للملابس الجاهزة واتحاد الصناعات النسيجية الفرنسي

ووجه الرئيس باستمرار التنسيق بين مختلف جهات الدولة بما في ذلك قطاع البحوث المتخصصة لتحقيق أكبر عائد ومردود ممكن من مشروع “مستقبل مصر” وذلك في اطار المشروع العملاق “الدلتا الجديدة” الذي يهدف لاستصلاح اكثر من ٢ مليون فدان وفق استراتيجية الدولة لزيادة نسبة الأراضي الزراعية من الرقعة الجغرافية للدولة وما لذلك من مردود تنموي متكامل.

اقرأ أيضا  بعد حصول ألبانيا على مقعد غير دائم بمجلس الأمن.. السيسي يستقبل رئيس الوزراء الألباني بقصر الاتحادية

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »