عقـــارات

السيسي يلتقي رئيس شركة ” أرابتك ” الإماراتية

شريف عيسى: أطلق اليوم المشير عبد الفتاح السيسي حملة " من أجل شباب مصر " لحل مشكلة الإسكان للشباب ذوى الدخل المحدود ، والتى تبدأ بالإتفاق على إنشاء مليون وحدة سكنية بالتعاون بين شركة " أرابتك " الإماراتية والقوات المسلحة…

شارك الخبر مع أصدقائك

شريف عيسى:

أطلق اليوم المشير عبد الفتاح السيسي حملة ” من أجل شباب مصر ” لحل مشكلة الإسكان للشباب ذوى الدخل المحدود ، والتى تبدأ بالإتفاق على إنشاء مليون وحدة سكنية بالتعاون بين شركة ” أرابتك ” الإماراتية والقوات المسلحة المصرية خلال السنوات الخمس القادمة .

واستقبل حسن عبدالله سميك العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لمجموعة ” أرابتك ” القابضة إحدى أكبر الشركات العالمية العملاقة فى مجال البناء والتطوير العقارى .

وأثناء اللقاء عرض سميك الخطوات التى تم إتخاذها حتى الآن لإطلاق المشروع والنتائج التى تم التوصل إليها بعد سلسلة الإجتماعات التى تمت بين الشركة والقوات المسلحة المصرية لتحديد مواقع الإنشاء والآليات القانونية والتمويلية والبرنامج الزمني للتنفيذ.

وقد إستعرض “السيسى” تصورات الشركة للنماذج التى راعت أن تكون وفقاً لأحدث التصميمات العصرية، حيث تشمل مساحات خضراء ودور للعبادة ومناطق تعليمية وترفيهية وتجارية وصحية، إلى جانب مواقف للسيارات .

وقد أكد “السيسى” خلال اللقاء على أن هذه الخطوة الجادة لبدء حل مشكلة الإسكان لذوى الدخل المحدود فى مصر تأتى نتيجة العلاقات التاريخية الوطيدة مع أشقاءنا فى دولة الإمارات أبناء الشيخ زايد رحمه الله ، وعلى رأسهم سمو الشيخ محمد بن زايد.

ومن جانبه أكد سميك أن هذا المشروع التاريخي هو ثمرة التوجيهات الرشيدة لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبو ظبى، من منطلق الحرص على حشد جهود الدولة لدعم القيادة المصرية الحالية للنهوض بمصر الشقيقة.

وأضاف “نحن فى ” أرابتك ” نفخر بالمساهمة مع القوات المسلحة المصرية فى تنفيذ أكبر مشروع إسكاني في العالم العربي ، لا من حيث التكلفة فقط ، بل ما سيكون له من أثر في التنمية الإقتصادية والإجتماعية بتوفير مسكن لملايين المصريين من ذوى الدخل المحدود ، وتوفير فرص عمل لأكثر من مليون مواطن مصري” .

شارك الخبر مع أصدقائك