رياضة

السيسي يعد بعودة الجماهير: لازم بطولة الدوري والكاس تاخد وضعها

تحدث الرئيس لأول مرة عن ملف عودة الجماهير للملاعب في البطولات المحلية لكرة القدم ووعد بعودتهم قريبا

شارك الخبر مع أصدقائك

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي الشعب المصري بنجاح تنظيم حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية في نستخته الثلاثون ، ووعد بعودة الجماهير إلى المدرجات في بطولتي الدوري والكاس المحليتيين قريبا في ضوء الإجراءات الجديدة المتبعة في حجز ودخول الجماهير ، التي طبقت بنجاح في مباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي .
وفاز المنتخب المصري على نظيره الزيمبابوي بهدف لمحمود تريزيجيه.

وقال الرئيس في تصريحات تلفزيونية نقلتها قناة تايم سبورت: بنقول اننا دولة تتعاون مع اشقائها وتعمل على تقديم ما يمكن تقديمه في بطولة زي كدة بنحاول نتحدث الى كل الشباب سواء في مصر أو افريقيا ومبروك للشعب المصري.

وتابع الرئيس: لو تشوفو الجهد اللي بيتعمل من وزارة الشباب ووزارة الصحة للتعاون مع اشقاءنا الأفارقة.. ما يهمنا هو خروج البطولة بالشكل اللائق.

وكان الرئيس قد أطلق مؤخرا ، مبادرة تبنتها وزارة الصحة للكشف والعلاج لمرضى فيروس سي من الوافدين الأفارقة في مصر ، بخلاف تقديم الدعم لعدة دول أفريقية ،للقضاء على المرض لديها .

وشكر الرئيس السيسي كل الجهات التي قامت على الاعداد لتنظيم كأس الأمم الأفريقية بالشكل الذي ظهر ، وخلال شهور قليلة.

أضاف الرئيس: عايز اقول اننا قولنا أن البطولة دي وتنظيمها وحتى إجراءات حجز التذاكر والمنشآت نحافظ عليها وفرصة لينا أن تبدأ البطولة المصرية في الدوري والكاس تاخد وضعها بالشكل اللي احنا شايفينه النهاردة، وأتصور ان الفترة المقبلة في مباريات الدوري والكاس الشكل هيبقى زي كدة على مستوى الجماهير.

وتلك هي المرة الأولى التي يتحدث فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي عن ملف عودة الجماهير للملاعب في البطولات المحلية لكرة القدم، ووتتولى مصر حاليا رئاسة الدورة الحالية للاتحاد الافريقي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »