رياضة

السيسي: مش هنجيب مدربين أجانب تاني.. النتيجة واحدة

مازح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء الأربعاء، حضور مؤتمر الشباب بتأكيده على عدم الاستعانة بمدربين أجانب مرة أخرى لتولي تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم الذي خرج مبكرا من منافسات كأس الأمم الإفريقية، قائلا: "مش هنجيب مدربين أجانب تاني.. النتيجة واحدة".…

شارك الخبر مع أصدقائك

مازح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء الأربعاء، حضور مؤتمر الشباب بتأكيده على عدم الاستعانة بمدربين أجانب مرة أخرى لتولي تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم الذي خرج مبكرا من منافسات كأس الأمم الإفريقية، قائلا: “مش هنجيب مدربين أجانب تاني.. النتيجة واحدة”.

جاء ذلك ردا على سؤال في جلسة “اسأل الرئيس” التي يقدمها الإعلامي رامي رضوان، بشأن خروج مصر من نهائيات كأس الأمم الإفريقية والحديث عن الاستعانة بمدرب أجنبي.

وقال السيسي مازحا: “هنجيب مدربين من برا تاني ؟ ..مفيش تاني خلاص .. ليه نمنع الثقة من المدربين المصريين .. الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب قالي مش هنجيب مدربين اجانب تاني .. ولازم ندي فرصة .. النتيجة واحدة”.

إتاحة الفرصة

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن المدرب القادم للمنتخب سيكون وطنيا مصريا وليس أجنبيا، مطالبا باتاحة الفرصة للمدربين الوطنيين الحائزين على الثقة حتى يعمل على إنجاح المنتخب.

وأضاف: “مش هنجيب مدربين تاني من بره مفيش خلاص كده،عندنا الثقة في المدربين المصريين ولازم ندي الفرصة ليهم”.

وفي 7 يوليو الماضيودع منتخب مصر، كأس الأمم الأفريقية، فى نسختها الثانية والثلاثين، والتى تقام على أرضه وبين جماهيره، عقب الهزيمة القاسية من جنوب أفريقيا بهدف نظيف.

وعقب الهزيمة استقال اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة، عقب إقالته للجهاز الفني للمنتخب بالكامل الذي كان يقوده المكسيكى خافيير أجيرى.

وكانت “المال” قالت في تقرير سابق إنه من المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة بحث الجبلاية عن مدير فنى يتولى تدريب منتخب مصر، خاصة أن تصفيات أمم أفريقيا 2021 التى ستقام فى الكاميرون ستنطلق فى سبتمبر المقبل، وبالتالى لابد من وجود جهاز فنى يقود المنتخب فى الفترة المقبلة.

وتم ترشيح عدد من المدربين المحليين لتولى منصب مدرب الفراعنة، أبرزهم المعلم حسن شحاته، صاحب إنجاز الفوز بثلاثة بطولات متتالية للأمم الأفريقية، وحسام حسن، المدير الفنى الحالى لسموحة، وإيهاب جلال، نظيره فى المصرى، وأحمد حسام “ميدو” مدرب مصر المقاصة، وحسام البدرى، رئيس نادى بيراميدز الحالى، والمدير الفنى السابق للأهلى والمنتخب الأوليمبى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »