سيـــاســة

السيسي: ما بيني وبين الناس «الثقة» وأخطر حاجة اللعب فيها

السيسي تحدث في كلمته بجلسة تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع.

شارك الخبر مع أصدقائك

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن الجيش مؤسسة مغلقة وحساسة جدا لأي سلوك غير منضبط مطالبًا المصريين بعدم السماح لأي شخص بالتشكيك في الثقة بالقوات المسلحة.

وأضاف السيسي في كلمته بجلسة تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع ضمن فعاليات مؤتمر الشباب: “اللي بيني وبينكم أكبر من كده والحقيقية أكبر مني ومن الجميع واللي بيني وبين الناس الثقة وأخطر حاجة في الدنيا اللعب في الثقة بيني بين الناس”.

وعن الحملة التي ظهرت في الفترة الماضية للتشكيك في موسسات الدولة، تابع السيسي: “لا والله هذا كذب وافتراء، أنا أستخير ربنا في كل أمر شغلني لأن أنتم النهاردة بتهزوا علاقة كبيرة اتشكلت على علاقة 7 سنوات”.

ويتجمع اليوم السبت أكثر من 1600 شاب من مختلف المحافظات يمثلون شباب البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات مع شباب السياسيين وشباب المهندسين العاملين في المشروعات القومية، تحت مظلة المؤتمر الوطنى للشباب فى نسخته الثامنة.

 ومن المقرر أن يتم عقد المؤتمر ليوم واحد مقسم على ثلاث جلسات، تبدأ بجلسة ” تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا”، ثم جلسة “تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع”، ثم جلسة “اسأل الرئيس”، وستتناول جلسة “تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا”، استعراض تطور الإرهاب وتنامي الإرهاب في المنطقة، وعودة مقاتلين داعش، وتوصيف أوضاع الإرهاب وتأثيرها على مصر والعالم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »