اقتصاد وأسواق

السيسي للمصريين : نسعى لتوفير 8 مليارات جنيه للتغذية المدرسية

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز" بمدينة السادات بمحافظة المنوفية

شارك الخبر مع أصدقائك

طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة العمل بشكل متوازن حتى نستطيع توفير 8 مليارات للتغذية المدرسية، كما وجه الدعوة لتنظيم دعم رغيف الخبز.

وقال السيسي خلال افتتاح شركة “سايلو فوودز” في مدينة السادات: “أرجو أن يكون فهمنا لتنظيم دعم رغيف العيش أرجو أن يصل إلى الناس ولا يتم إساءة استخدامه بأننا نهدف الى نقلة كبيرة قوى في الأسعار ولا حاجة يا دكتور علي”.

اقرأ أيضا  بحضور الرئيس السيسي.. وزيرة الهجرة توقع مذكرة تفاهم مع نظيريها القبرصى واليونانى

وأضاف: “أرجو أن يكون فهمنا لتنظيم دعم رغيف العيش أرجو أن يصل إلى الناس ولا يتم إساءة استخدامه بأننا نهدف إلى نقلة كبيرة قوي في الأسعار ولا حاجة يا دكتور على.. إحنا بنتكلم بس نعمل شكل متوازن حتى نستطيع توفير 8 مليارات للتغذية المدرسية، وكل وزارة هناخد منها نسبة في الموازنة العامة..ولازم نغذى ولادنا”.

اقرأ أيضا  أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة 22-10-2021

وتابع: “الكلام ده لازم يتوقف ونعيد تنظيمه بشكل مناسب.. رغيف العيش بيكلفنا 65 قرشاً وهذا الأمر لازم يتوقف”.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد قال إن الوقت قد حان لزيادة ثمن رغيف الخبز والذي يباع بـ 5 قروش، قائلاً: “جه الوقت ان رغيف العيش أبو 5 قروش يزيد ثمنه.. مش معقول أدي 20 رغيف بثمن سيجارة”.

اقرأ أيضا  وزير المالية : الرئيس السيسى جعل مصر أكثر جذبًا للاستثمار بشهادة المؤسسات الدولية ‎‎

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، المدينة الصناعية الغذائية “سايلو فودز” بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، فضلاً عن افتتاح عدد من المشروعات الأخرى بمدن الدلتا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »