رياضة

السيسي للاعبي المنتخب: نتمنى نشوف أحسن نتيجة والأهم كيف نقدم نفسنا للعالم (فيديو)

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيارة المنتخب الوطني لكرة القدم خلال تدريباته بإستاد الدفاع الجوي، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

شارك الخبر مع أصدقائك

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه يتمنى رؤية أحسن نتيجة للمنتخب الوطني لكرة القدم ببطولة كأس الأمم الإفريقيةالس تقام هذا الشهر، والأهم من ذلك كيفية تقديم أنفسنا لمصر والعالم.

جاء ذلك في كلمة للرئيس السيسي خلال لقاء لاعبي المنتخب اليوم، وفق ما نشره المتحدث باسم الرئاسة السفير بسام راضي.

وبحسب المقطع، قال الرئيس للفريق: “صباح الخير نتمني لكم التوفيق، وأهم من اللعب كيفية نقدم نفسنا لمصر وللناس في العالم الذي يتابعنا”.

وأضاف: “نتمني نشوف أحسن نتيجة”.

وشدد على أهمية المثل والقدوة وترك انطباع طيب لدي الجميع.

وبحسب بيان للرئاسة، قام الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم بزيارة المنتخب الوطني لكرة القدم خلال تدريباته بإستاد الدفاع الجوي، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن السيد الرئيس التقى بأعضاء المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة لكرة القدم التي ستستضيفها مصر انطلاقاً من شهر يونيو الجاري.

وأعرب خلال اللقاء عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب في البطولة.

وأكد ثقته الكاملة في إدراك أعضاء جهاز المنتخب الوطني واللاعبين لحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ومطالباً جميع أفراد المنتخب ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري الذي ينظر لهم بكل الاحترام والتقدير.

وأضاف السفير بسام راضي أن الرئيس قام كذلك بجولة تفقدية للمنشآت والتجهيزات بإستاد الدفاع الجوي للوقوف على الترتيبات النهائية لأعمال رفع الكفاءة التي جرى تنفيذها بالإستاد لاستضافة عدد من مباريات كأس الأمم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »