سيـــاســة

السيسي: لا نخاف الإرهاب ومستعدون لمواجهة الموت في سبيل الكرامة والدين

الاحتفال بتخريج دفعة جديد من طلبة الكلية الحرببة والمعهد الفني للقوات المسلحة.

شارك الخبر مع أصدقائك

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الشعب المصري لا يخاف من الإرهاب بداية من الرئيس، ومستعدون لمواجهة الموت، مضيفًا: “بداية مني وكل مصري شريف لن ننحني لهم أبداً، كل المصررين الشرفاء مستعدين الموت في سبيل الدفاع عن الشرف والكرامة والخلق والدين”.

وأوضح السيسي، في كلمته في الاحتفال بتخريج دفعة جديد من طلبة الكلية الحرببة والمعهد الفني للقوات المسلحة: “مكنش ممكن أبدًا ننجح في الإرهاب والاقتصاد إلا بكم، وأشكركم على تحملكم بس مكنش لينا خيار تاني، عاوزين نبني بلد قوية عظيمة شريفة ولن يكون إلا بكم لبناء بلد مرفوع الرأس ولن ننحني لهم أبداً”.

وأشار إلى أن ثورة 52 التى يتم الاحتفال بها اليوم لم تقصر على الداخل المصري وامتدت الشعوب الأخري التى تريد التحرير، مقدمًا التحية لكلا من الرؤساء جمال عبدالناصر وأنور السادات ومحمد نجيب.

وتابع: نحاول أن نبني الواقع الذي يليق بمصر وتوفير حياة أفضل للأبناء وفى ظل الحفاظ على ثوابت تجربتها الوطنية، وخطر الإرهاب على رأس ما نواجهه واستطعنا محاصرته.

وأكد أن مصر سباقة في هذا الموضوع وحذرت العالم وأثبت شعب مصر أن لديه قوة وصلابة ومواجهة للإرهاب، مشددًا أن الدولة مستمرة على العمل في الإصلاح والتطوير.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »