سيـــاســة

السيسي : كل من في الرئاسة يأكل من نفقته الخاصة وليس على حساب الدولة

وقال الرئيس السيسي : لم روحت الرياسة قالوا ان كل اللي في الرياسة بيتغدوا على نفقة الدولة بالقانون

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف الرئيس عبدالفتاح إنه بعد الفوز بالرئاسة وجد أن الرئيس وكل العاملين بتلك الجهة يأكلون على نفقة الدولة الا أنه قرر تغيير ذلك وأن يأكل حميع العاملين بمن فيهم الرئيس على نفقة حساباتهم الخاصة.

وقال الرئيس السيسي في كلمته بجلسة تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع ضمن فعاليات  مؤتمر الشباب : لما روحت الرياسة كان قالولي تحب تتغدى ايه .. قالوا اصل كل اللي في الرياسة بيتغدوا على حساب البلد بالقانون .. طب والله والله قولتلهم لا انا ولا اللي في الرياسة .

ورد الرئيس السيسي على جانب كبير من الاشعات التي طالت العديد من مؤسسالت الدولة مؤخرا ، وفيما يخص القصور الرئاسة أكد الرئيس السيسي ان بنائها يتم من اجل مصر وباسمها وفي اطار بناء دولة جديدة.

ويتجمع اليوم  السبت أكثر من 1600 شاب من مختلف المحافظات يمثلون شباب البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات مع شباب السياسيين وشباب المهندسين العاملين في المشروعات القومية، تحت مظلة المؤتمر الوطنى للشباب فى نسخته الثامنة.

 ومن المقرر أن يتم عقد المؤتمر ليوم واحد مقسم على ثلاث جلسات، تبدأ بجلسة ” تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا”، ثم جلسة “تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع”، ثم جلسة “اسأل الرئيس”، وستتناول جلسة “تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا”، استعراض تطور الإرهاب وتنامي الإرهاب في المنطقة، وعودة مقاتلين داعش، وتوصيف أوضاع الإرهاب وتأثيرها على مصر والعالم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »