Loading...

السيسي: كل ما هو موجود في مصر متاح لشباب العالم وكلامي ليس دبلوماسيا (فيديو)

ردًا على سؤال شاب من اليمن خلال الجلسة الختامية في منتدى شباب العالم 2022 في النسخة الرابعة المقام في شرم الشيخ

السيسي: كل ما هو موجود في مصر متاح لشباب العالم وكلامي ليس دبلوماسيا (فيديو)
محمد مجدي

محمد مجدي

2:55 م, الأربعاء, 12 يناير 22

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ردًا على سؤال شاب من اليمن خلال الجلسة الختامية في منتدى شباب العالم 2022 في النسخة الرابعة المقام في شرم الشيخ ، إن الأكاديمية الوطنية مستعدة لاستقبال كل شباب العالم.

وأضاف السيسي خلال كلمته في الجلسة الختامية : احنا في مصر مستعدين مع كل الدول الأصدقاء وكل الدول اللي فيها نزاعات نشارك بكل إيجابية لأن احنا شايفين إن السلام والبناء والتعمير بالمناسبة دي ثوابت بالنسبة لينا.

وتابع السيسي : إن مصر لا تتدخل في شئون الدول وندعو دائما إلى عدم تدخل الآخرين في شئوننا حتى نستطيع أن نحل مسائلنا بأنفسنا بعيدا عن النزاع والاقتتال بشكل أو بآخر.

ووجه السيسي نداء من المؤتمر باسم كل شاب موجود هنا ومن خلال وسائل الاتصال الموجودة معهم بإعطاء رسائل إلى دولهم وأصدقائهم بتعظيم هذا النداء حتى يصل إلى المسئولين عن هذه النزاعات.

وقال السيسي: أوضح للشاب الموجود في اليمن إن كل ما هو موجود في مصر متاح للجميع في بناء القدرات وأنا بقول كده مش كلام دبلوماسي عشان المؤتمر ، احنا دايما في مصر مستعدين للتعاون من أجل البناء والتنمية والتعمير .

وأضاف السيسي : الخراب مش بيؤدي لحاجة غير الآلام والمعاناة لمن يعيش الأزمة ، والبناء والتعمير يعطي الأمل ورفع المعنويات والحلم.