عقـــارات

السيسي عن مشروع تطوير 1500 قرية : هتبقى شكل تاني خالص (فيديو)

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مشروع الفيروز للاستزراع السمكي بشرق التفريعة

شارك الخبر مع أصدقائك

تحدث الرئيس عبدالفتاح السيسي ، عن المشروعات التي عرضها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء اليوم مؤكدًا على الجهد والفكر الذي تعمل به الدولة من أجل تحقيق تقدم كل يوم.

وأضاف السيسي، خلال افتتاح مشروع الفيروز للاستزراع السمكي، اليوم السبت: “مشروع الـ 1500 قرية في المرحلة الأولى لتطوير القرى المصرية، بنتكلم هندخل على مراكز كاملة في القرى وتوابعها مش هيبقى فيها حاجة ناقصة خالص”.

وتابع: “مش هيئة المجتمعات العمرانية والكهرباء بس اللي شغالين، محتاجين نحشد كل طاقتنا، مش المجتمع المدني والحكومة بس، لأ الشعب كمان”.

اقرأ أيضا  المشروع القومى لـ«تبطين الترع» حلم يتحقق بتوجيهات القيادة السياسية.. «الإنتاج الحربي» تشارك فى التنفيذ بـ 4 محافظات

وواصل السيسي : “القرى دي هتبقى شكل تاني خالص، يعني بنتكلم في صرف صحي كامل وشبكة طرق، هيبقى على الأقل المحاور التي تصل القرى ببعضها والمحاور الرئيسية داخل القرى، والكهرباء، ومياه الشرب، وكل المنشآت الحكومية الموجودة داخل المراكز يتم رفع كفائتها مع باقي الخدمات الأخرى، ده بيوفر فرص عمل للمقاولين المحليين داخل المركز ده، بننشط الاقتصاد المصري في ظل ظروف كورونا”.

اقرأ أيضا  «مينا جروب» تستثمر 400 مليون جنيه فى مشروع بالساحل الشمالى

وأوضح: “أكبر رقم هيتكلف هو الصرف الصحي، ليه.. مش على قد خطوط الصرف جوا القرى لكن محطات المعالجة أيضا، لا يمكن يبقى فيه صرف أبدا يلقى في الترع والمصارف”.

وقال: “إن شاء الله في خلال الـ 3 سنين دول نخرج منهم حاجة تانية خالص، مصر تانية”.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مشروع الفيروز للاستزراع السمكي بشرق التفريعة بمحافظة بورسعيد والذي يعد الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط.

وقال بيان نشرته صفحة المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية على “فيسبوك”: “مشروع الفيروز في شرق بورسعيد يعتبر الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، ليضيف إنجازا جديدا لسلسلة الإنجازات التنموية العملاقة التي تشهدها مصر خلال السنوات الأخيرة تحت قيادة السيسي”.

اقرأ أيضا  استقرار أسعار العقارات في حي الدقي خلال عام (جراف)

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »