سيـــاســة

السيسي عن انتصار العاشر من رمضان : ذكرى غالية تعكس عبقرية العسكرية المصرية في استرداد الأرض وقهر المستحيل

تحتفل مصر كل عام فى العاشر من رمضان، بذكرى انتصار 10 رمضان 1393 هجرية، "حرب اكتوبر 1973" وهى الحرب التى انتصر فيها الجيش المصرى على العدو الإسرائيلى.

شارك الخبر مع أصدقائك

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي ، الخميس، إن انتصار العاشر من رمضان ذكرى غالية تعكس عبقرية العسكرية المصرية في استرداد الأرض وقهر المستحيل .

وأضاف السيسي في تدوينة عبر صفحته الرسمية بفيسبوك : “تمرعلينا اليوم ذكرى انتصار العاشر من رمضان؛ هذه الذكرى الغالية التي تعكس عبقرية العسكرية المصرية في استرداد الأرض وقهر المستحيل”.

اقرأ أيضا  وزير الداخلية يسجل كلمة شكر للرئيس احتفالًا بعيد الشرطة

وتابع: “إنني في هذه المناسبة الطيبة والجليلة، أتقدم بتحية احترام وتقدير لشهداء الواجب الذين حققوا هذا النصر العظيم، مستلهما منهم روح الإصرار على صون كرامة الوطن، والاستعداد الدائم والقوي لتقديم أسمى معاني الولاء والانتماء والتضحية لكسب أي معركة في الحياة”.

انتصار العاشر من رمضان
العاشر من رمضان

تحتفل مصر كل عام فى العاشر من رمضان، بذكرى انتصار 10 رمضان 1393 هجرية، “حرب اكتوبر 1973” وهى الحرب التى انتصر فيها الجيش المصرى على العدو الإسرائيلى، واستعاد أرض سيناء، بعد احتلالها لمدة 6 سنوات، حيث وحقق الجيش المصرى، الانتصار على العدو الإسرائيلى، واستطاع استعادة الأرض وتحقيق الانتصار العظيم، رغم كل المعوقات التى كان يرددها البعض حينها، وكانت تروج لها القوى العظمى، إلا أن الجيش المصرى استطاع تحطيم المستحيل.

اقرأ أيضا  قانون العمل الجديد.. «العقود غير محددة المدة» تثير الجدل بمجلس الشيوخ

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »