سيـــاســة

السيسي عن الشائعات: محتاجين نتكلم كتير والناس معذورين مشغولة في أكل عيشها

خلال افتتاح الرئيس لعدد من المشروعات التنموية في محافظتي السويس وجنوب سيناء.

شارك الخبر مع أصدقائك

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤسسات الدولة والإعلام، بضروة توعية المصريين ومحاربة الشائعات وذلك من خلال توعية الشعب بالمشاريع الجديدة التى يتم افتتاحها، موضحًا أنه مستعد للافتتاح كل يوم حتى يرى المصريون ما تنجزه بلدهم.

وأضاف السيسي، خلال افتتاح الرئيس لعدد من المشروعات التنموية في محافظتي السويس وجنوب سيناء: “الناس معذورة برضو الناس بسيطة ومشغولة في أكل عيشها، وفي حياتها اليومية فهو مش هيقعد يدقق في كل اللي بنتكلم فيه ده، فاحنا محتاجين نكرره ونتكلم فيه وكل مسئول بيفتتح مشروع لازم يعدي على حتة الوعي”.

وشدد السيسي على ضرورة أن تكون الدولة والإعلام الحامي الأول والمدافع عن وعي الشعب، لذلك يجب تكرار الحديث توعية المصريين وعدم خداعهم، مستشهدًا بالآية القرانية “فسحروا أعين الناس”.

كان السيسي قد وجه مرارًا بضرورة توخي الحذر من أهل الشر والشائعات التي يبثوها في المجتمع، ما جعل مجلس الوزراء متمثًلا في مركز دعم واتخاذ القرار الذي يوضح عدد من الشائعات المنتشرة ويوضح حقيقتها.

وبحسب بيان للرئاسة فإن الدولة المصرية شهدت خلال الخمس سنوات الأخيرة، اهتمامًا كبيرًا في كافة القطاعات، واستطاع الرئيس السيسي أن يدعم عدد من المشروعات القومية، لتخرج في وقت قياسي، وبمعدلات غير مسبوقة، حتى يستفيد منها الاقتصاد القومي، وتساهم في تحسين أحوال المواطنين.

كان الرئيس السيسي قد أعلن الأسبوع الماضي على هامش الافتتاحات الجديدة بشركة النصر للكيماويات الوسيطة، بأن الدولة ستفتتح العديد من المشاريع الفترة المقبلة وأنه مستعد لذلك في أي وقت.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »