استثمار

السيسي: حجم وتنوع المشروعات الكبري بمصر يوفر مجالات متعددة للتعاون مع فرنسا

جاء ذلك خلال لقاء آن هيدالجو عمدة باريس، وذلك في مقر عمودية باريس".

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن حجم وتنوع المشروعات الكبري بمصر يوفر مجالات متعددة للتعاون مع فرنسا

جاء ذلك خلال لقاء آن هيدالجو عمدة باريس، وذلك في مقر عمودية باريس”.

وصرح المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، بأن اللقاء تناول استعراض التجربة المصرية الحالية في المشروعات القومية الكبري خلال السنوات الماضية واستشراف فرص التعاون بين باريس والقاهرة والمدن الجديدة في محافظات مصر.

اقرأ أيضا  مستثمرو السياحة يطلبون مد مهلة المشروعات.. ورئيس الوزراء: ندرسها للجادين فقط

وقد رحبت عمدة باريس بالسيد الرئيس في زيارته لفرنسا، معبرة عن التطلع للتعاون المشترك مع الحكومة المصرية ومحافظة القاهرة خاصة على الصعيد الثقافي وقطاع الخدمات، وذلك في اطار الروابط التاريخية التى تجمع بين البلدين وحرص فرنسا على مساندة جهود مصر التنموية من خلال تبادل الخبرات والاستثمار المشترك.

من جانبه، أوضح الرئيس حجم وتنوع المشروعات القومية الكبري الجارية في مصر وهو الامر الذي يوفر مجالات متعددة للتعاون المشترك فيما يتعلق بالمدن الجديدة خاصة العاصمة الادارية الجديدة، وكذلك في قطاع السياحة والآثار في ضوء سلسلة المتاحف الجديدة وعلي راسها المتحف المصري الكبير الذي يعد الاكبر في العالم، بالاضافة الي تعزيز التعاون على المستويين الاقتصادي والتجاري.

اقرأ أيضا  الإسكان: الانتهاء من تنفيذ 279 مشروعاً لمياه الشرب بطاقة 11 مليون م3/يوم

وأضاف المتحدث الرسمي أن اللقاء تناول كذلك عدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، خاصة مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »