غير مصنف

السيسي : العالم أجمع رأى كيف تحولت مصر في أعوام قليلة إلى واحة من الامن والاستقرار

وجه بالتحية الى شعب مصر وتطلعه لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

شارك الخبر مع أصدقائك

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي ‘إن  التاريخ سيتوقف كثيرا بإعجاب أمام قوة وصلابة الشعب المصري حيث أنه صبر وتحمل قسوة الاجراءات الاقتصادية غير المسبوقة عندما كانت الأوضاع الإقليمية والمحلية غير مستقرة موضحا أن العالم أجمع شاهد كيف تحولت مصر في أعوام قليلة إلى واحة من الامن والاستقرار.

وأضاف خلال كلمة له أثناء الاحتفال بعيد الشرطة اليوم الخميس :عيد الشرطة المصرية ليس يوما مقصورا على رجالها فحسب وإنما لكل المصريين حيث أنه فرصة لاستعادة الذكريات وتفقد المعاني والقيم الاصيلة والنبيلة المترسخة في المجتمع المصري وفي مقدمتها الولاء والانتماء المطلق لمصر.

وأكد أن الشعب مضى في طريقه رافعا شعار نكون أو لا نكون قائلا : لا يفوتني ان اتوجه بالتحية الى شعب مصر العظيم متطلعين لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، الاحتفال بعيد الشرطة، بمناسبة الذكرى الثامنة والستين للاحتفال بعيد الشرطة الذي يوافق يوم 25 يناير من كل عام حيث سيكرم عددا من أسر الشهداء .

ويأتى الاحتفال تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية التي راح ضحيتها خمسون شهيدا وثمانون جريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزي.

وتحتفل وزارة الداخلية، خلال هذا العام بعيد الشرطة الـ 68، حيث أطلقت الوزارة شعارا جديدًا للاحتفال بالذكرى وتنظم الوزارة احتفالية ضخمة في مقر أكاديمية الشرطة بهذه المناسبة، لتكريم أسر الشهداء والمميزين في مجال العمل الشرطي بحضور الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »