سيـــاســة

السيسي: الأجهزة الأمنية تقف في صف الرأي العام عند اتخاذ الإجراءات الاقتصادية

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الثلاثاء، أن الأجهزة الأمنية تكون دائما فى صف الرأى العام ومتحسبة عند اتخاذ إجراءات اقتصادية، حيث تكون هناك إجراءات مقابلة تخفف على المواطنين. وقال خلال كلمته بجلسة "نموذج محاكاة الدولة المصرية "في المؤتمر الوطنى السابع للشباب:…

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الثلاثاء، أن الأجهزة الأمنية تكون دائما فى صف الرأى العام ومتحسبة عند اتخاذ إجراءات اقتصادية، حيث تكون هناك إجراءات مقابلة تخفف على المواطنين.

وقال خلال كلمته بجلسة “نموذج محاكاة الدولة المصرية “في المؤتمر الوطنى السابع للشباب: “الأجهزة الأمنية بتبفي دايما في صف الرأى العام ودائما متحسبة، إذا كان هناك إجراء فعاملين حسابكم أن فيه إجراءات تخفف من الأثار ومن تبعاته”.

وأضاف: “المواطن اللى  بيسخر من الحالة والظروف ساكت ومستحمل وعامل تعليقات وسخرية أد كده مية مرة لكن احنا بنقدر الشعبب وبنرجعله قبل كل إجراء”.

وتابع: “المواطن المصري هو البطل في تحمل الإصلاحات الإقتصادية ونشدد على ذلك ونكرره مرارا”.

وقال الرئيس السيسي: “أحيانا تقدير رد الفعل بيكون عائقا للإصلاح ويخسرك النتائج، لأن في كتل لما تتحرك تعمل مشكلة كبيرة”.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى،  افتتح مساء اليوم الثلاثاء، المؤتمر الوطنى السابع للشباب، والذى يعقد لأول مرة فى العاصمة الإدارية الجديدة حيث يعقد على مدار يومين، الثلاثاء والأربعاء، بمشاركة نحو 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية.

ويشهد المؤتمر غداً الأربعاء، الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الأفريقى APLP، والتى تضم مشاركين من 29 دولة أفريقية، والذين زاروا مؤخراً قناة السويس.

كما تشهد الفعاليات عقد المؤتمر الأول لمبادرة “حياة كريمة”، ثم جلسة “إسأل الرئيس”، الذى يجيب خلالها الرئيس عن تساؤلات الشباب التى تلقاها من خلال الموقع الإلكترونى وصفحات السوشيال ميديا للمؤتمر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »