سيـــاســة

السيسي: إيماني بالشباب يزداد يوما بعد يوم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه إيمانه بالشباب يزداد يوما بعد يوم، في ثاني تدوينة بالتزامن مع اليوم العالمي للشباب الذي يحتفل به العالم في 12 أغسطس من كل عام. وكتب الرئيس السيسي، تدوينة عبر صفحته الرسمية، بـ"فيسبوك"، الاثنين، قائلا:…

شارك الخبر مع أصدقائك

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه إيمانه بالشباب يزداد يوما بعد يوم، في ثاني تدوينة بالتزامن مع اليوم العالمي للشباب الذي يحتفل به العالم في 12 أغسطس من كل عام.

وكتب الرئيس السيسي، تدوينة عبر صفحته الرسمية، بـ”فيسبوك”، الاثنين، قائلا: “لطالما كان إيماني بالشباب يزداد يوما بعد يوم”.

وأضاف: “فكلما تأملت كيف يصيغون حاضرهم ويشيدون مستقبلهم زاد إيماني بأن الشباب هم كلمة السر لعالم أكثر استقراراً وسلاماً”.

وأرفقت صفحة السيسي فيديو يشير لدعم الرئيس للشباب.

وفي وقت سابق، قال الرئيس السيسي: في اليوم العالمي للشباب “أتوجه بتحية تقدير واعتزاز لشباب مصر المتحمس الواعد والذى يُثبت يوماً بعد يوم بأنه سر قوة وحيوية أمتنا العظيمة، وأؤكد على أن الدولة المصرية عازمة على الاستمرار فى دعم شبابها وإعدادهم بالشكل الذى يُحقق بهم مستقبلاً أفضل لمصرنا العزيزة”.

في 17 ديسمبر 1999، أقرت الجمعية العامة للأمم المتحدة في قرارها 120/54 إعلان 12 أغسطس من كل عام بوصفه يوما دوليا للشباب.

ويكون اليوم بمثابة احتفال سنوي بدور الشابات والشباب كونهن شركاء أساسيين في التغيير، فضلا عن كونه فرصة للتوعية بالتحديات والمشكلات التي تواجه أولئك الشباب والشابات في كل أنحاء العالم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »