سيـــاســة

السيسى يتفقد أجنحة الدول فى معرض التجارة الخارجية بيوكوهاما (صور)

ورحب رئيس وزراء اليابان بالرئيس، موجّهًا الشكر للرئيس على تلبية الدعوة للرئاسة المشتركة للقمة السابعة للتيكاد والمتعلقة بالمشاركة الاستراتيجية بين اليابان والقارة الأفريقي

شارك الخبر مع أصدقائك

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، بيوكوهاما لأجنحة الدول فى معرض منظمة اليابان للتجارة الخارجية، وفق ما نشره المتحدث الرئاسى على صفحته الرسمية.

كما عقد الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمدينة يوكوهاما، مباحثات قمة موسعة مع رئيس وزراء اليابان “شينزو آبي” بحضور وفدى البلدين.

ورحب رئيس وزراء اليابان بالرئيس، موجّهًا الشكر للرئيس على تلبية الدعوة للرئاسة المشتركة للقمة السابعة للتيكاد والمتعلقة بالمشاركة الاستراتيجية بين اليابان والقارة الأفريقية، ومؤكدًا ما تحظى به مصر وحضارتها العريقة من تقدير لدى الشعب الياباني.

كما حرص “آبي” على الإشادة بما حققته مصر على صعيد التنمية، لا سيّما فى إطار الإنجازات الملموسة الجارية على مستوى الإصلاح الاقتصادي، وتنفيذ العديد من المشروعات القومية الكبرى، وهو ما ساهم فى تحفيز الشركات اليابانية على العمل فى مصر للاستفادة مما تتيحه تلك المشروعات من فرص استثمارية واعدة.

وأكد فى هذا الصدد أن اليابان تولى لعلاقاتها مع مصر أهمية خاصة على صعيدى التعاون الثنائى والتشاور السياسي، وذلك لمحورية دور مصر فى محيطها الإقليمى ومنطقة الشرق الأوسط.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »