سيـــاســة

السيسى: والله العظيم ما هسيب لنفسى أو ابنى جنيه حرام

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسى اليوم عددا من المشروعات تضم 1300 صوبة زراعية على مساحة 10 آلاف فدان ضمن المرحلة الثانية من قطاع محمد نجيب

شارك الخبر مع أصدقائك

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إنه لن يترك أى فرد فى الدولة يأخذ أي “مال” دون وجه حق ولن يكون له مكان فى الدولة لحرمة ذلك وليس من منطلق النزاهة فقط.

وأضاف خلال كلمة له بافتتاح عدد من مشروعات الصوب الزراعية بقاعدة محمد نجيب: والله العظيم ما هسيب لنفسي أو ابني جنيه حرام ومش معنى كده إني راجل نزيه لكن ده حرام، الواحد بيروح يحج ويعمل كده مينفعش.

وتابع الرئيس: اوعوا تكونوا فاكرين حد ياخد ويحط في جيبه ونسيبه من أول أنا واللى يعمل كده ملوش مكان بينا، والكلام ده بينطبق على كل الناس في الدولة لأن المقابل فى ده هو عز مصر.

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم عددا من المشروعات تضم  1300 صوبة زراعية على مساحة 10 آلاف فدان ضمن المرحلة الثانية من قطاع محمد نجيب للزراعات المحمية ومصنع للتعبئة والتغليف للمنتجات التي يجرى إنتاجها من المشروع ومجمع لإنتاج البذور ضمن المشروع القومي للصوب الزراعية، الذي تقوم عليه الشركة الوطنية للزراعات المحمية التابعة لجهاز الخدمة الوطنية.

وبحسب بيان للحكومة يهدف المشروع إلى إنشاء مجتمعات زراعية تنموية متكاملة، وإنتاج منتجات زراعية ذات جودة فائقة، وتعظيم الاستفادة من وحدتى الأرض والمياه، وإتاحة فرص عمل جديدة بمناطق الاستصلاح المستهدفة حيث يعادل المشروع إنتاج مليون فدان من الزراعات التقليدية، ويعتمد على ترشيد استخدام المياه بنسب تتراوح بين 15 إلى 20%.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »