اقتصاد وأسواق

“السويس للأسمنت” ترصد 350 ألف جنيه لمسابقة “الحياة البرية في المحاجر”

بروكسل- المرسي عزت قال خالد عبد العزيز، مدير محاجر مجموعة السويس للأسمنت، إن المجموعة رصدت مبلغ 350 ألف جنيه، لمسابقة الحياة البرية في المحاجر. وأضاف عبد العزيز، في تصريحات خاصة، لـ"المال"، على هامش الاحتفال الذي تنظمه شركة هايدلبرج سيمنت العالمية العاملة في صناعة الأسمنت، بالعاصمة البلجيكية برو

شارك الخبر مع أصدقائك

بروكسل- المرسي عزت

قال خالد عبد العزيز، مدير محاجر مجموعة السويس للأسمنت، إن المجموعة رصدت مبلغ 350 ألف جنيه، لمسابقة الحياة البرية في المحاجر.

وأضاف عبد العزيز، في تصريحات خاصة، لـ”المال”، على هامش الاحتفال الذي تنظمه شركة هايدلبرج سيمنت العالمية العاملة في صناعة الأسمنت، بالعاصمة البلجيكية بروكسل، أن مجموعة السويس للأسمنت التابعة لهايدلبرج توفر المبلغ السابق لتشجيع العلماء والباحثين، والمهتمين بالتنمية المجتمعية على تقديم مشروعات داعمة للحياة البرية في مصر، وتوفير تنمية مستدامة.

ولفت إلى أن مجموعة السويس للأسمنت رصدت وجود حياة برية ونباتية في المحاجر التابعة لها بمنطقة حلوان، لم تكن موجودة من قبل.

وأكد أن العمل في المحاجر أسهم في خلق حياة برية متنوعة وخلق تنوعًا بيولوجيًّا لم يكن موجودًا من قبل.

وأشار إلى أن مصر تشارك، العام الحالي، لأول مرة في مسابقة “الحياة البرية في المحاجر”، والتي بدأت تنظيمها مجموعة “هايدلبرج العالمية” منذ عام 2012.

يذكر أن مسابقة الحياة البرية في المحاجر تم تنظيمها من قِبل مجموعة “هايدلبرج سيمنت” ثاني أكبر منتجي الأسمنت في العالم، منذ عام 2012، وترصد لذلك مبالغ قيّمة، تصل قيمة الجائزة الكبري إلى 30 ألف يورو.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »