استثمار

«السويس» تشكل لجنة لتسوية عقود الشركات

أحمد عاشور قال اللواء سمير عجلان، محافظ السويس لـ«المال»، إن المحافظة شكلت لجنة تضم فى عضويتها ممثلين لوزارة الاستثمار والإسكان وعدداً من شركات القطاع الخاص لتسوية عقود الشركات التى حصلت على أراض أقل من قيمتها خلال عهد النظام السابق بهدف…

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد عاشور

قال اللواء سمير عجلان، محافظ السويس لـ«المال»، إن المحافظة شكلت لجنة تضم فى عضويتها ممثلين لوزارة الاستثمار والإسكان وعدداً من شركات القطاع الخاص لتسوية عقود الشركات التى حصلت على أراض أقل من قيمتها خلال عهد النظام السابق بهدف دفع عجلة الإنتاج وتوفير المزيد من فرص العمل للشباب.

وانتهت السويس خلال الأيام القليلة الماضية من تسوية عقود 7 شركات ثبت فيها أوجه الفساد، وأكد محافظ السويس أن تشغيل مشروعات تلك الشركات سيعمل على خلق 5 آلاف فرصة عمل لشباب المحافظة بما يساهم فى حل أزمة البطالة.

وأضاف عجلان، أن المحافظة ستعقد اجتماعاً الأسبوع المقبل مع عدد من الشركات للوقوف على الآليات النهائية لتسوية عقود الأراضى التى حصلت عليها، تمهيداً لدفع الإنتاج داخل المحافظة بعد توقف شبه تام للاستثمارات الجديدة.

وتتفاوض السويس حالياً مع الصندوق الاجتماعى للتنمية للمساهمة فى تمويل 2000 ورشة للشباب ومحدودى الدخل بتكلفة استثمارية تقدر بحوالى 80 مليون جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك