طاقة

«السويدي إليكتريك» توقع عقد إنشاء خط ربط وشبكة داخلية لشركة القناة للسكر

شركة السويدي اليكتريك للتجارة والتوزيع إحدى شركاتها التابعة للسويدي إليكتريك وقعت عقد أعمال إنشاء بقيمة 308 ملايين جنيه مصري لإنشاء خط ربط وشبكه داخلية لصالح القناه للسكر

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة الـسـويـدي إلـيـكـتـريـك – العاملة في مجال تقديم حلول الطاقة والبنية التحتية المتكاملة في أفريقيا والشرق الأوسط – أن شركة السويدي اليكتريك للتجارة والتوزيع إحدى شركاتها التابعة وقعت عقد أعمال إنشاء بقيمة 308 ملايين جنيه مصري لإنشاء خط ربط وشبكه داخليه 33 ك.ف لصالح شركه القناة للسكر طبقًا للآتى:

إنشاء اعمال إنشاء شبكة داخلية “33 ك. ف بطول 180 ك.م بقيمه 255 مليون جنيه مصرى بنظام تسليم المفتاح، على أن يتم تسليم المشروع خلال 24 شهرا من تاريخ توقيع العقد واستلام الدفعة المقدمة.

أعمال إنشاء خط ربط جهد “33 ك. ف ” بقيمه 52.8 مليون جنيه مصرى بنظام تسليم المفتاح، على أن يتم تسليم المشروع خلال 6 أشهر من تاريخ توقيع العقد واستلام الدفعة المقدمة.

يذكر أن شركة السويدي اليكتريك للتجارة والتوزيع قد اعلنت بتاريخ 28/04/2019 عن توقيع عقد أعمال إنشاء محطه محولات لشركه القناه للسكر جهد “220/33/11 ك. ف GIS ” وكذلك خط جهد 220 ك . ف بطول 52 كم بنظام تسليم المفتاح بقيمة حوالي 445 مليون جنية مصري.

ويصبح أجمالي العقود الموقعة لصالح شركه القناه للسكر حوالي 753 مليون جنية مصري.

وشركة الـسـويـدي إلـيـكـتـريـك المدرجة بالبورصة المصرية هي شركة تعمل بمجال توفير حلول الطاقة المتكاملة في أفريقيا والشرق الأوسط، ومساهم هام في نمو الإقتصاد المصري؛ لدى الشركة محفظة تتضمن جميع مجالات الطاقة التقليدية والمتجددة جنباً إلى جنب مع الخدمات ذات الصلة؛ وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة في العالم للكابلات والعدادات، وبخاصة العدادات الذكية ، وحققت الـسـويـدي إيرادات من عمليات مستمرة بلغت 42.5 مليار جنيه مصري وصافي دخل 4.9 مليار جنيه، في نهاية ديسمبر ٢٠١٨،

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »