سيـــاســة

السويدى: “التنمية الصناعية” لا تستطيع أن تكون المطور الرئيسى للأراضى الصناعية

محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات المصرية حسام الزرقانى:   أكد محمد السويدى، رئيس اتحاد الصناعات المصرية فى تصريحات خاصة لجريدة "المال" أن هيئة التنمية الصناعية لا تستطيع أن تقوم بدور المطور الصناعى الرئيسى للأراضى الصناعية والقيام بترفيقها.   وشدد السويدى…

شارك الخبر مع أصدقائك


محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات المصرية


حسام الزرقانى:

 
أكد محمد السويدى، رئيس اتحاد الصناعات المصرية فى تصريحات خاصة لجريدة “المال” أن هيئة التنمية الصناعية لا تستطيع أن تقوم بدور المطور الصناعى الرئيسى للأراضى الصناعية والقيام بترفيقها.
 
وشدد السويدى على أن الهيئة تفتقد للإمكانيات اللازمة لذلك كما يصعب توفير الاعتمادات التمويلية “الميزانيات” والمطلوبة لترفيق الأراضى الصناعية.
 
أكد محمد السويدى أن الأمل فى حل مشكلة ندرة الأراضى الصناعية المرفقة هو الاعتماد على جيل آخر من شركات المطورين الصناعيين تقوم على شراكة حقيقية بين القطاع الخاص والدولة.
 
وأكد أن وزارة الصناعة والتجارة تسعى الآن إلى توفير الأراضى من خلال التوسع فى مشروع مناطق المطور الصناعى عن طريق شراكة عادلة ومتوازنة مع القطاع الخاص.
 
 والجدير بالذكر أن محمود الجرف رئيس هيئة التنمية الصناعية، طالب مؤخرا بضرورة أن تقوم الهيئة بدور المطور الرئيسى لجميع المناطق الصناعية فى مصر، بحيث يؤول إليها أعمال التخطيط وإدارة وترفيق وتسعير وتخصيص الأراضى.
 
 
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »