سيـــاســة

السودان ينفى إرسال رسالة من البشير إلى مرسى

عمر البشير وكالات:   نفت وزارة الخارجية السودانية، اليوم الثلاثاء، أن يكون الرئيس السودانى عمر البشير، قد بعث برسالة إلى الرئيس المصرى المعزول محمد مرسى.   وقال السفير أبوبكر الصديق محمد الأمين الناطق الرسمى باسم وزارة الخارجية السودانية، فى تصريح…

شارك الخبر مع أصدقائك


عمر البشير


وكالات:

 
نفت وزارة الخارجية السودانية، اليوم الثلاثاء، أن يكون الرئيس السودانى عمر البشير، قد بعث برسالة إلى الرئيس المصرى المعزول محمد مرسى.
 
وقال السفير أبوبكر الصديق محمد الأمين الناطق الرسمى باسم وزارة الخارجية السودانية، فى تصريح لوكالة الأنباء السودانية “على أحمد كرتى وزير الخارجية أجرى اتصالاً هاتفياً بنظيره المصرى محمد كامل عمرو، بخصوص قيام صحيفة “أخبار اليوم” المصرية، بنشر تصريح منسوب لوكيل جهاز المخابرات العامة المصرية السابق اللواء ثروت جودة، مفاده أنه تحصل على نسخة رسالة مزعومة من الرئيس المشير عمر حسن البشير، إلى الرئيس المصرى المعزول محمد مرسى، بعد قرار عزله”.
 
وأضاف الناطق أن وزير الخارجية أبلغ نظيره المصرى، أن هذا الخبر محاولة للإساءة للعلاقات بين البلدين، وأن ما نشر هو محض افتراء ويعبر عن محاولة مغرضة للنيل من العلاقات بين البلدين الشقيقين.
 
 

شارك الخبر مع أصدقائك